كأس الكاف: الإفريقي يطارد فوزه الثاني على التوالي

كأس الكاف: الإفريقي يطارد فوزه الثاني على التوالي
Foot24
2023-12-03 11:40:45

يحلّ ممثل كرة القدم التونسية في كأس الكنفدرالية الإفريقية النادي الإفريقي اليوم ضيفا على أكاديميكا دو لوبيتو الأنغولي في لقاء الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة.
 

ويبحث نادي باب الجديد عن أول إنتصار في النهائيات القارية خارج القواعد منذ مارس 2019 حين إنتصر على النادي الرياضي القسنطيني بنتيجة هدف دون رد في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات.
 

ويدخل الاحمر والابيض المباراة منقوصا من كل من ثنائي الهجوم كينغسلي ايدو وعلي العمري ولاعبت خط الوسط غيث الصغير وزميله حسام السويسي، بالإضافة إلى كل من حمزة العقربي وزهير الذوادي، مقابل استعادة خدمات قائد خط الوسط وسام يحيى. 
 

كما يرنو أبناء المدرب سعيد السايبي الى تحقيق الفوز الثاني تواليا والظفر بالنقاط الثلاث للتحليق في صدارة المجموعة، علما وأنه يقتسم حاليا المركز الأول مع ريفرز يونايتد النيجيري الذي إنتصر في اللقاء الأول على أكاديميكا الانغولي. 
 

في المقابل، سيكون أصحاب الأرض أمام حتمية الفوز من أجل تحقيق النقاط الثلاث الأولى في المشوار القاري، علما وأنهم يحتلون المركز السابع على مستوى البطولة المحلية برصيد 7 نقاط فقط من أصل 4 جولات. 
 

وفيما يلي التشكيلة المحتملة للنادي الإفريقي: 
 

معز حسن - غيث الزعلوني - توفيق الشريفي - عامر العمراني - محمد أمين الحمروني - أحمد خليل - وسام بن يحيى - شهاب العبيدي - بسام الصرارفي - الطيب المزياني - حمدي العبيدي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية