آخرها الميلان وكريستال بالاص: الياس السخيري على رادار 14 فريقا في 7 دوريات أوروبية !؟

آخرها الميلان وكريستال بالاص: الياس السخيري على رادار 14 فريقا في 7 دوريات أوروبية !؟
محمد العبدلي
2023-06-20 16:22:00

أنهى متوسط الميدان الدولي التونسي الياس السخيري منذ شهر تقريبا التزاماته مع نادي كولن الألماني ليصبح في حل من كل ارتباط غير أنه لم يحسم وجهته الجديدة بعد في ظل تضارب الأخبار حول العروض التي بحوزته.

وارتبط اسم السخيري بعديد الأندية الأوروبية في دوريات مختلفة من بينها أولمبيك ليون وأولمبيك مارسيليا في فرنسا وفنربخشة في تركيا وبوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ ولايبزيغ وانتراخت فرانكفورت وغيرها..

كما تم تداول اسمه في إيطاليا بين فرق نابولي وروما وأخيرا الميلان دون نسيان الاهتمام الاسباني الصادر عن سيلتا فيغو وأخيرا اشبيلية بالإضافة إلى سبورتينغ البرتغالي.. أما في الدوري الأنقليزي فتحدثت مصادر إعلامية اليوم عن اهتمام نادي كريستال بالاص بضم لاعب الارتكاز الدولي التونسي.

اهتمام وعروض من 7 دوريات مختلفة تحدثت عنها جل وسائل الاعلام الأوروبية ذات المصداقية على غرار "ليكيب" الفرنسية أو "اس" الاسبانية أو "بيلد" الألمانية لكن دون جديد على المستوى التعاقدي لنجم وسط ميدان النسور.

الثابت أن السخيري يملك إدارة أعمال على مستوى عال من ناحية العلاقة مع وسائل الاعلام لكن يبدو أنها تعاني اشكالا حقيقيا في حسم وجهته الجديدة ذلك أن الدولي التونسي قدم أفضل موسم في مسيرته كما أنه في حل من كل ارتباط وهو ما يجعله صيدا ثمينا لكل الفرق لا لاعبا بلا فريق بعد 24 يوما من نهاية عقده مع نادي كولن.

وبعد استنفاد كل هذا الوقت بات من الحريّ بالسخيري أن يحسم سريعا وجهته القادمة حتى لا تتراجع أسهمه في سوق الانتقالات ويضيع فرصا قد لا تتكرر في قادم الأيام خصوصا أن أغلب الفرق الأوروبية قد حسمت برنامج تحضيراتها وشرعت في حسم الصفقات التي تتماشى واحتياجاتها.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية