أنيس بن ميم و فتحي المولدي : ملف هلال الشابة و الإفريقي لن يؤثر على نتائج الموسم الحالي

أنيس بن ميم و فتحي المولدي : ملف هلال الشابة و الإفريقي لن يؤثر على نتائج الموسم الحالي
Foot24
2022-06-25 21:00:00

أكد المختصان في القانون الرياضي الأستاذان أنيس بن ميم و فتحي المولدي في تصريح لهما لموقع فووت24 أن الحكم النهائي ملف مباراة النادي الإفريقي و هلال الشابة المودع حاليا لدى محكمة التحكيم الرياضي لن يكون له تأثيرا مباشرا على نتائج مباريات الرابطة الأولى في الموسم الحالي. وبالتالي لن يكون لمآلات هذا الملف أي تأثير على الترتيب النهائي للبطولة خاصة في حال تساوي كل من الترجي التونسي و الاتحاد المنستيري في عدد النقاط مع نهاية الموسم أو على الأندية النازلة إلى الرابطة الثانية الموسم المقبل.

وأفاد أنيس بن ميم أن القرارات التي سيتم اتخاذها من قبل محكمة التحكيم الرياضي ستدخل حيز التنفيذ مع بداية الموسم القادم 2022 ـ 2023 دون غيره كما أكد فتحي المولدي بأنه سيتم اعتماد نتائج و ترتيب الجولة الأخيرة من البطولة دون غيرها لتحديد البطل وصاحب المركز الثالث المؤهل إلى مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي. 
 
مع التذكير أن إدارة الهلال الرياضي بالشابة قد أودعت ملفها مؤخرا لدى محكمة التحكيم الرياضي مطالبة بنقاط مباراتها أمام النادي الإفريقي في المرحلة الأولى من بطولة الموسم الحالي استنادا على احتراز فني تقدمت به إدارة الهلال خلال المباراة.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية