تشابي ألونسو يستمر مع ليفركوزن الموسم المقبل

تشابي ألونسو يستمر مع ليفركوزن الموسم المقبل
Foot24
2024-03-29 14:36:29

وضع المدرب الإسباني لباير ليفركوزن الألماني تشابي ألونسو اليوم الجمعة 29 مارس 2024 حداً للشائعات الرائجة حول مستقبله مع الفريق بعد الصيف المقبل. 

وتولّى المدرب الإسباني تدريب الفريق في أكتوبر 2022 أين نجح في القيام بثورة على مستوى الأداء والنتائج، حيث يتصدر فريقه حالياً ترتيب الدوري الألماني برصيد 70 نقطة بدون أي هزيمة، وبفارق 10 نقاط عن الوصيف بايرن ميونخ قبل 8 جولات من النهاية، كما أنه لا يزال في سباق الدوري الأوروبي، ما جعل إسم ألونسو يرتبط بكبار الفرق الأوروبية خلال الأسابيع القليلة الماضية، على غرار ريال مدريد و ليفربول وبايرن ميونخ، خاصةً بعد الإعلان عن رحيل يورجن كلوب وتوماس توخيل في نهاية الموسم.
 
وقال المدرب الإسباني إنه لئن كان هناك الكثير من الأمور المتعلقة بمستقبله في الأسابيع الأخيرة، إلا أن فريقه مطالب بالتركيز حاليا على مبارياته، مضيفاً أنه كان لديه متسع من الوقت للتفكير في مستقبله خلال الفترة الأخيرة، وهو ما دفعه لإتخاذ قرار البقاء مع الفريق، واصفاً إياه بالقرار الصحيح. 

وقال صاحب الـ42 سنة إنه يعتبر أن الباير هو المكان المناسب بالنسبة نظراً لدعم الجماهير والنادي له حتى خلال الأوقات الصعبة الموسم الماضي.

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية