الرابطة الأولى: الـ''سي آس آس'' لتصحيح المسار الإتحاد المنستيري لتدارك عثرة رادس

الرابطة الأولى: الـ''سي آس آس'' لتصحيح  المسار الإتحاد المنستيري لتدارك عثرة رادس
Foot24
2024-03-17 14:00:00

يحلّ الإتحاد الرياضي المنستيري اليوم الأحد 17 مارس 2024 ضيفاً على النادي الرياضي الصفاقسي في إطار مباراة الدفعة الثانية من الجولة الثالثة للرابطة المحترفة الأولى التي ستقام بملعب الطيب المهيري بصفاقس.

وسيسعى فريق عاصمة الجنوب للخروج من سلسلة التعادلات السلبية التي استمرت لمباراتين ضد كل من النادي الإفريقي والملعب التونسي في الجولتين الاولتين، علماً وأن هيئة النادي كانت قد طالبت المدرب نبيل الكوكي خلال اجتماعها الدّوري الأخير بالمزيد من العمل بهدف تحقيق نتائج إيجابية في اللقاء المذكور أعلاه. 

وسيغيب من جانب النادي الصفاقسي كل من محمد النصراوي وأمان اللّه الحبوبي ومحمد صالح المهذبي والمدافع علاء غرام الذي تم حرمانه من اللعب لمباراتين بعد مشاركته غير القانونية ضد الملعب التونسي في الجولة الأخيرة حين كان تحت طائلة عقوبة الإنذار الثالث، بالإضافة إلى زميله شوقي بن خذر، كما سيغيب المهاجم حازم الحاج حسن بعد الإصابة التي تعرض لها ضد النادي الإفريقي في الجولة الأولى.

في المقابل، قد يستفيد الإتحاد المنستيري من التغييرات التي طالت الإطار الفني للفريق بعد إقالة المدرب الأسبق محمد الكوكي اثر المباراة الأخيرة ضد النادي الإفريقي والإعلان عن عودة لسعد جردة الذي سبق له تدريب الفريق لحوالي السنتين بين 2019 و2021، في حين سيتكون الإطار الفني لفريق عاصمة الرباط من الثنائي صالح مزالي وأمين المهدوي كمدربين مساعدين، بالإضافة الى طلال بوعبان الذي سيتولى مهمة المعد البدني وعصام الطرابلسي الذي تم تعيينه كمدرب حراس مرمى.

وكان الأبيض والأزرق قد تعادل سلباً في مباراته الأولى في دربي الساحل ضد النجم الساحلي، قبل أن ينهزم ضد النادي الإفريقي بهدف نظيف في الجولة الماضية، علماً وأن الفريقين يحتلان المركز الخامس والسادس حالياً في ترتيب مجموعة التتويج.

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية