النجم يغرق في أزمة نتائج مطولة

النجم يغرق في أزمة نتائج مطولة
محمد العبدلي
2021-11-25 19:07:00

فشل النجم الرياضي الساحلي للجولة السادسة على التوالي في تحقيق الانتصار بعد أن اقتسم النقاط مساء اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 مع مستقبل سليمان الذي يعجز ليتوال عن هزمه على أرضه منذ صعوده إلى الرابطة حيث تلقى هزيمتين وعاد اليوم بتعادل.

وأجرى فريق جوهرة الساحل كل التغييرات الممكنة سواء بفك الارتباط مع لسعد الدريدي وتكليف إطار فني مؤقت ثم إعادة روجي لومار الذي اختار بدوره اجراءات تعديلات تتعلق بالاختيارات والمراكز قبل أن يقدم اليوم على تغيير الخطة التكتيكية.

ويبدو أن النجم الساحلي قد استوفى كل التغييرات الممكنة حتى يتوقف نزيف إهدار النقاط حيث بات واضحا أن المجموعة تعيش أزمة شكّ جعلت اللاعبين عاجزين عن تحقيق الانتصار رغم أفضلية الرصيد البشري والسيطرة الميدانية فيما يمكن أن توقف النشاط قد جاء في موعده لإيقاف النزيف ومحاولة ترميم المعنويات خلال الفترة القادمة.

وظهر زملاء ياسين الشيخاوي بمستوى مهزوز في مستهل هذا الموسم مع انتصار يتيم تحقق في الكلاسيكو أمام النادي الافريقي مقابل هزيمتين أمام الاتحاد المنستيري وهلال الشابة ثم أربعة تعادلات مع ترجي جرجيس ومستقبل الرجيش والأولمبي الباجي ومستقبل سليمان.

واكتفى النجم منذ انطلاق الموسم بسبع نقاط ما جعل الفارق بينه وبين الجار الاتحاد المنستيري الذي يتصدر المجموعة الثانية يرتفع إلى عشر نقاط كاملة مقابل خمس نقاط فقط عن صاحب المرتبة الثانية النادي الإفريقي.

وسيكون فريق جوهرة الساحل أمام مهمة صعبة في مرحلة الإياب من أجل ضمان مكان ضمن دائرة الفرق التي ستخوض مرحلة "البلاي أوف" وهو ما يستوجب من اللاعبين والإطار الفني بذل مجهودات كبيرة خلال فترة التوقف الشتوي حتى يتفادى الفريق خوض سباق تفادي النزول.

 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية