الرابطة الأولى: تفاصيل أسبوع الحسم

الرابطة الأولى: تفاصيل أسبوع الحسم
Foot24
2024-06-10 16:02:00

من المنتظر أن يعرف الأسبوع الجاري تحديد بطل الموسم الحالي لمرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى من جهة، بالإضافة إلى ثاني الهابطين إلى الرابطة المحترفة الثانية بعد النزول الرسمي للمستقبل الرياضي بالمرسى. 

وستقام الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة التتويج على دفعتين، حيث سيستضيف ملعب الهادي النيفر يوم 14 جوان في الساعة الرابعة والنصف مساءً مباراة دربي العاصمة بين الملعب التونسي وضيفه النادي الإفريقي، قبل يوم من الدفعة الثانية التي ستعرف إقامة كلاسيكو الجولة بين النجم الرياضي الساحلي وضيفه النادي الرياضي الصفاقسي في نفس التوقيت وبدون حضور الجمهور، في حين سيواجه الترجي الرياضي التونسي في نفس اليوم في الساعة السابعة مساءً ضيفه الإتحاد الرياضي المنستيري بملعب حمادي العقربي برادس بدون حضور الجمهور كذلك. 

يشار إلى أنه في صورة التعادل بين فريق باب سويقة ونادي عاصمة الرباط، فإن لقب البطولة سيكون من نصيب الترجي، مقابل محافظة الإتحاد على حظوظه في التتويج في صورة الإنتصار. 

في المقابل، ستقام يوم الجمعة 14 جوان كذلك الجولة الأخيرة من مرحلة تفادي النزول من الرابطة المحترفة الأولى، والتي ستقام جميعها في الساعة الرابعة والنصف مساءً.

وسيستضيف مستقبل سليمان نجم المتلوي، حيث سيكون أصحاب الأرض مطالبين بالإنتصار للبقاء في مصاف الرابطة الأولى، بينما سيكون التعادل كافياً لفريق المناجم لتفادي النزول وعدم اللحاق بمستقبل المرسى الذي عاد رسمياً إلى الرابطة الثانية.

وفيما يلي باقي المباريات: 

النادي الرياضي البنزرتي - الإتحاد الرياضي بتطاوين

القوافل الرياضية بقفصة - الأولمبي الباجي 

الإتحاد الرياضي ببن قردان - المستقبل الرياضي بالمرسى. 

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية