الرابطة الأولى: البقلاوة و''ليتوال'' بهدف تحقيق النقاط الثلاث الأولى

الرابطة الأولى: البقلاوة و''ليتوال'' بهدف تحقيق النقاط الثلاث الأولى
Foot24
2024-03-17 12:02:00

يستضيف الملعب التونسي اليوم الأحد 17 مارس في الساعة الثانية بعد الظهر النجم الرياضي الساحلي في اللقاء الذي سيقام بمركب الهادي النيفر بباردو لحساب الدفعة الثانية من ثالث جولات مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى.

ويأتي اللقاء في وقت يرنو فيه أبناء المدرب حمادي الدو للوصول إلى النقاط الثلاث الأولى في الـ''بلاي أوف'' بعد 3 مباريات، علماً وأن الفريق سيدخل المباراة محروماً من خدمات غازي العيادي واسكندر الشيحي ويوسف السعفي، كما أنه سيسعى لتسجيل هدفه الأول بعد الهزيمة بهدفين دون رد ضد الترجي الرياضي والتعادل السلبي ضد النادي الصفاقسي في الجولتين السابقتين.

من جهته، يستعد النجم الساحلي لتحقيق نتيجة إيجابية خارج القواعد رغم التخبط الذي يعيشه على المستوى التسييري بعد إنسحاب المدرب أحمد العجلاني اثر الهزيمة في الجولة الماضية ضد الترجي وتفويض المهمة للثنائي سيف غزال ومحمد علي نفخة من جهة، كما أن اللقاء يتزامن مع مساعي الهيئة التسييرية لإتخاذ قرار بخصوص الرئيس المقبل للفريق، خاصةً بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها عثمان جنيّح.

وفي نفس السياق، سيغيب من جانب ''ليتوال'' لاعب خط الوسط محمد أمين بن عمر رغم استئنافه للتدريبات التي عرفت عودة المخضرم ياسين الشيخاوي بعد غيابه عن مباراتي الإتحاد المنستيري والترجي، كما أن الفريق سيسترجع خدمات نجمه راقي العواني بعد استوفائه لعقوبة الإنذار الثالث.

يشار إلى أن النجم الساحلي يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن الوصيف النادي الإفريقي و8 نقاط عن المتصدر الترجي، في حين تقبع البقلاوة بالمركز الأخير بـ3 نقاط، بالتساوي مع كل من الإتحاد المنستيري والنادي الصفاقسي. 

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية