الإفريقي : عودة الصرارفي وسبعة تعاقدات جديدة دفعة واحدة

الإفريقي : عودة الصرارفي وسبعة تعاقدات جديدة دفعة واحدة
Foot24
2023-08-10 21:32:00

أعلن النادي الإفريقي منذ قليل عن عودة لاعبه السابق بسّام الصرارفي بعد ست سنوات والنصف من مغادرته للفريق، وذلك بعقد يمتدُّ لجوان 2025 بعد نهاية تجربته الأخيرة مع العربي الكويتي.

وخاض صاحب الـ26 سنة منذ رحيله عن الأحمر والأبيض ثلاث تجارب إحترافية مختلفة مع نيس الفرنسي، زولته البلجيكي والعربي الكويتي.

كما تعاقد الإفريقي مع كل من لاعب خط الوسط الشاب للشبيبة الرياضية القيروانية يحيى مطيري إلى غاية صيف 2028 والمدافع السابق للإتحاد الرياضي المنستيري عامر العمراني إلى جوان 2025 ولاعب الإتحاد الرياضي بتطاوين غيث الصغيِّر إلى جوان 2027.

وفي نفس السياق، إنضمّ اللاعب النيجيري السابق للعربي الكويتي والترجي والنادي الصفاقسي كينقسلي إيدو والمهاجم الأسبق لنادي أبو سليم الليبي أحمد الهمامي رسمياً للأفارقة بعقد لمدة سنتين، مقابل قُدوم لاعب خط الوسط حسام الدين السويسي من القادسية الكويتي لنفس الفترة التعاقدية.

وإختتم الأحمر والأبيض تعاقداته بالظهير الأيسر الأسبق للنادي الرياضي الصفاقسي محمد أمين الحمروني، والذي كان قد فسخ عقده مع السي آس آس في شهر جويلية الماضي.

وتأتي هذه الصفقات في إطار تعزيز الأفارقة لصفوفهم قبل 9 أيام من إنطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى، خاصّةً بعد رفع عقوبة المنع من الإنتدابات على الفريق من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم بعد سداد الديون المحلية للنادي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية