أبطال أوروبا: السيتي يتأهل بسهولة والريال ينجو من فخ لايبزيغ

أبطال أوروبا: السيتي يتأهل بسهولة والريال ينجو من فخ لايبزيغ
Foot24
2024-03-06 22:26:00

تغلب بطل أوروبا للموسم المنقضي مانشستر سيتي الإنقليزي الليلة إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوزه بثلاثية لهدف على كوبنهاغن الدنماركي بملعب الإتحاد.

وأحرز أهداف الـ''سيتي'' كل من السويسري مانويل اكانجي والارجنتيني خوليان الفاريز والنرويجي إيرلينغ هالاند في الدقائق 5 و9 و45+3، بينما أحرز النرويجي محمد اليونسي الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 29، ليلتحق بذلك السيتي ببايرن ميونخ وباريس سان جيرمان إلى ربع نهائي المسابقة بعد تأهل الفريق الباريسي والنادي البافاري يوم أمس الثلاثاء إلى نفس الدور.

وفي ملعب السانتياغو بيرنابيو، تعادل ريال مدريد بصعوبة بهدف لمثله ضد ضيفه لايبزيغ الألماني في نفس الإطار بفضل هدف الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 68 الذي جاء بعد إفتتاح الألمان للنتيجة عن طريق الألماني ويلي أوربان، ليتأهل بذلك الريال إلى دور ربع النهائي بفضل حسمه للقاء الذهاب بهدف دون رد عن طريق الإسباني ذو الأصول المغربية إبراهيم دياز.

وسيكتمل عقد دور الثمانية الأسبوع المقبل عندما يستضيف آرسنال الإنقليزي بورتو البرتغالي ويحلّ نابولي الإيطالي ضيفاً على برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء 12 مارس 2024، قبل يوم من لقاء اتلتيكو مدريد الإسباني ضد ضيفه إنتر ميلان الإيطالي ومباراة بوروسيا دورتموند الألماني ضد ضيفه بي آس في الهولندي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية