هيئة النجم تتقدم بشكوى بخصوص حادثة اللافتة وتطالب جماهير الترجي بالإعتذار

هيئة النجم تتقدم بشكوى بخصوص حادثة اللافتة وتطالب جماهير الترجي بالإعتذار
Foot24
2024-02-26 15:31:00

نشر النجم الرياضي الساحلي اليوم الإثنين 26 فيفري 2024 بلاغاً رسمياً عبر صفحته الرسمية تندد فيه باللافتة التي نشرتها جماهير الترجي الرياضي التونسي خلال مباراة الفريق أول أمس السبت، والتي انتهت بهزيمة النجم بهدفين دون رد.

وقال النجم إنه سعى منذ تأسيسه إلى المساهمة الفاعلة في جميع المستويات والمحافظة على كيانه كمنظومة أخلاقية بإتخاذ الإجراءات اللازمة في صورة وقوع التجاوزات التي تمس من مبادئه والتي تستهدف أمن البلاد ووحدتها وسلمها الإجتماعي. 

كما أضافت الهيئة المديرة أنها تندد بلافتة ''العار والسقوط الأخلاقي'' التي رفعتها فئة من جماهير الفريق خلال اللقاء، داعية الأحمر والأصفر إلى الإعتذار لجماهير النجم ومسؤوليه وأبناء جهة الساحل، بالإضافة إلى إتخاذ الإجراءات الردعية اللازمة لمنع تكرار هذه الأفعال التي وصفتها بالـ''مشينة''.

وفي نفس السياق، توجهت هيئة النجم للرأي العام الرياضي ووسائل الإعلام والهياكل المعنية لتنقية الأجواء للمحافظة على سلامة البلاد وتكثيف الجهود لصيانة المكاسب الوطنية ومزيد دعمها، علماً وأنها أرسلت كذلك ملفا متكاملا للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم لتطبيق ما تقتضيه الحادثة ولوائحها، وتحديداً الفصل 132.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية