السوبر التونسي: النجم لتحقيق البطولة الرابعة والأولمبي للظفر باللقب الثاني

السوبر التونسي: النجم لتحقيق البطولة الرابعة والأولمبي للظفر باللقب الثاني
Foot24
2024-01-07 11:46:00

تقام اليوم الأحد 7 جانفي 2024 مباراة دور نهائي كأس السوبر التونسي لموسم 2022-2023 بين بطل تونس للموسم المنقضي النجم الرياضي الساحلي وحامل لقب كأس تونس الأولمبي الباجي بملعب حمادي العقربي برادس.

ويرنو نادي جوهرة الساحل لتحقيق رابع القابه في البطولة بعد نسخ 1973 و1986 و1987، علماً وأنه سبق له إحتلال الوصافة في مناسبة وحيدة كانت سنة 1966.

ويدخل أبناء المدرب عماد بن يونس اللقاء منقوصين من كل من قائد الهجوم ياسين الشيخاوي العائد من الإصابة، والذي قرر الإطار الفني عدم المجازفة به وتأجيل عودته إلى موعد لاحق، بالإضافة إلى متوسط الميدان الهجومي أصيل الجزيري الذي تعرّض لانتكاسة. 

من جهة أخرى، سيستفيد الفريق من عودة المدافع غفران النوالي الذي سيعوض زميله حمزة الجلاصي الغائب بسبب مشاركته مع المنتخب في تحضيرات كأس أمم إفريقيا.

في المقابل، سيسعى فريق عاصمة السكر لتكرار إنجاز سنة 1995 حين تفوق بركلات الجزاء على النادي الرياضي الصفاقسي، علماً وأنه سيدخل اللقاء دون غيابات تذكر، كما أنه سيستفيد من عودة حارس مرماه عبد السلام الحليوي ولاعب خط وسطه المالي لامين با، مقابل غياب أحمد العمري.

وسيسعى أبناء المدرب مراد العقبي لتدارك عثراتهم الأخيرة على مستوى الرابطة المحترفة الأولى حيث عرفت آخر 3 مباريات له في المسابقة هزيمتهم في مناسباتين وتحقيقهم لتعادل وحيد.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية