خاص فووت24: الطيب المزياني على رادار مولودية الجزائر والزمالك المصري

خاص فووت24: الطيب المزياني على رادار مولودية الجزائر والزمالك المصري
Foot24
2023-12-31 18:40:00

حازم السنوسي-

قال المدرب المساعد للنادي الإفريقي محمد الحاج علي إن مشاركة الطيب المزياني في مواجهة الأولمبي الباجي الختامية ضمن المرحلة الأولى للبطولة واردة.

وأكد الحاج علي أن المزياني عانى من أوجاع في الكاحل حتمت غيابه في لقاءي الملعب التونسي ومستقبل سليمان وأنه قد يتمكن من خوض مباراة باجة هذا الأربعاء.

وفي سياق مغاير أكد مصدر خاص لـ"فووت24" أن مولودية الجزائر الجزائري قد اتصل بالمزياني رغبة في التعاقد معه وذلك في اطار مساعيه لتقوية صفوفه.

وتفيد مصادر خاصة أن الفريق الجزائري قد قدم عرضا مغريا لمهاجم الإفريقي تبلغ قيمته 700 ألف دولار (حوالي 2.1 مليون دينار تونسي) في الموسم الواحد.

ويرغب المولودية في الحصول على توقيع المزياني غير أن هيئة نادي باب الجديد لا تبدو متحمسة لتسريحه وبالتالي فإن الصفقة قد تتأجل إلى الصائفة المقبلة.

وعلاوة عن المولودية تلقى المزياني اتصالات من بعض الوكلاء الذين أكدوا رغبة نادي الزمالك المصري في الفوز بتوقيعه وذلك في صورة نجاحه في رفع عقوبات المنع من الانتداب.. 

وخاض المزياني منذ التحاقه بالأحمر والأبيض عشر مقابلات سجل خلالها ثلاثة أهداف اثنتان في البطولة وثالث في كأس الكاف وذلك بمعدل هدف كل 185 دقيقة. 
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية