الدوري الإيطالي: ثاني مشاركة لديلان برون

الدوري الإيطالي: ثاني مشاركة لديلان برون
Foot24
2023-11-25 21:44:00

شارك المدافع التونسي ديلان برون اليوم في مباراة فريقه ساليرنيتانا ضد ضيفه لاتسيو، والتي إنتهت بفوز مفاجئ لأصحاب الأرض بهدفين لهدف في إطار الجولة 13 من الدوري الإيطالي، المشاركة الثانية في الدوري لبرون. 
 

وزجّ مدرب سالرنيتانا فيليبو إنزاغي بصاحب الـ28 سنة في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، علما وأن هذه المباراة الثانية التي يشارك فيها برون بعد مشاركته طيلة مباراة ثمن نهائي كأس إيطاليا ضد سامبدوريا في آخر شهر أكتوبر الماضي، وهو ما يطرح العديد من التساؤلات حول مستقبل برون مع الفريق الإيطالي، علما وأنه كان يمنّي النفس بلعب المزيد من الدقائق مع الفريق بعد إقالة المدرب البرتغالي باولو سوزا في أول أكتوبر الماضي.
 

من جهة أخرى، يبدو أن مسيرة برون مع المنتخب الوطني التونسي تأثرت بمستواه المتراجع مع الفريق الإيطالي، حيث يعود آخر إستدعاء له لقائمة النسور إلى شهر مارس الماضي حين واجه المنتخب نظيره الليبي في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا الكوت ديفوار 2024.
 

يشار إلى أن برون كان قد إنضم للنادي الإيطالي في أوت 2022 قادما من ميتز الفرنسي الذي قضى معه سنتين ونصف، علما وأن ساليرنيتانا يحتلّ حاليا المركز الأخير في ترتيب الـ''سيري أ'' برصيد 8 نقاط فقط، بالتساوي مع هيلاس فيرونا.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية