النجم الساحلي: الشيخاوي يقهر الاصابة عدد 25 ويعود إلى الملاعب

النجم الساحلي: الشيخاوي يقهر الاصابة عدد 25 ويعود إلى الملاعب
محمد العبدلي
2023-11-14 15:50:00

شارف قائد النجم الرياضي الساحلي ياسين الشيخاوي على العودة إلى أجواء المباريات حيث لم يعد يفصل بين "الشيخا" و"أصحاب الشيخا" ممن آمنوا بموهبته وتذوقوا مهاراته إلا أسابيع قليلة قبل تجديد العهد.

وتعرض الشيخاوي في نهاية شهر جانفي الماضي في لقاء الكلاسيكو أمام النادي الرياضي الصفاقسي إلى إصابة في الأربطة المتقاطعة أدت إلى حرمانه من مداعبة الساحرة المستديرة لأكثر من عشرة أشهر.

وبعد أشهر من العلاج والتأهيل البدني أضحى الشيخاوي قادرا على العودة إلى الملاعب من جديد متحديا في ذلك واحدة من أخطر الإصابات التي تعرض لها في مسيرة كانت سمتها البارزة لعنة الإصابات.

 ولم يحسم الشيخاوي قراره بالعودة إلى الملاعب إلا مؤخرا ففي دردشة جمعتنا به قبيل اقلاع طائرة ليتوال نحو المغرب لملاقاة الجيش الملكي قال لنا "شيخا" إنه لا يزال مترددا بخصوص العودة.

وأرجع "كابتن" فريق جوهرة الساحل سبب تردده إلى العدد الكبير من الإصابات التي تعرض لها والتي وصلت إلى 25 إصابة خلال مسيرة ناهزت 19 سنة مثّل فيها 4 فرق هي النجم الساحلي وأف سي زوريخ السويسري والغرافة والأهلي القطريين.

ومع كل ما عاناه ياسين الشيخاوي يبدو أن اتخاذه قرار العودة إلى الملاعب كان صعبا فشبح الإصابات لا يزال يؤرقه لكن بالنهاية كان التوق للعودة إلى الملاعب كان أقوى من كل شيء.

بقي أن نشير إلى أن الشيخاوي سيكون تحت تصرف المدرب عماد بن يونس في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل علما أنه مؤهل قاريا للمشاركة في المباريات بعد أن تم ضمه إلى القائمة الافريقية منذ أسابيع.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية