آرسنال يستغل عثرة توتنهام ويلتحق بمانشستر سيتي

آرسنال يستغل عثرة توتنهام ويلتحق بمانشستر سيتي
Foot24
2023-11-11 17:51:00

إنتصر آرسنال الإنقليزي اليوم السبت على ضيفه بيرنلي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في إطار مباراة الجولة الثانية عشر من الدوري الإنقليزي الممتاز التي أقيمت بملعب الإمارات. 
 

وإفتتح لاعب خط الوسط البلجيكي لياندرو تروسار التسجيل للمدفعجية في آخر ثواني الشوط الأول، قبل أن يعدل لاعب خط الوسط الإنقلزي جوش براونهيل النتيجة للضيوف في الدقيقة 54، ويتقدم قلب الدفاع الفرنسي ويليام صاليبا من جديد لأصحاب الأرض بعدها بثلاث دقائق.
 

وفي الدقيقة 74، إختتم الظهير الأيسر الأوكراني اليكسندر زينشينكو ثلاثية فريقه، مهديا إياه النقاط الثلاث التي جعلته يتساوى مؤقتا مع المتصدر مانشستر سيتي، في إنتظار لقاء الـ''سكاي بلوز'' غدا ضد مضيفهم تشلسي، علما وأن اللقاء شهد أيضا إقصاء الحكم للاعب الوسط البرتغالي آرسنال فابيو فييرا في الدقيقة 83. 

  
من جهته، يقبع بيرنلي بالمركز قبل الأخير في الدوري برصيد 4 نقاط فقط، بالتساوي مع متذيل الترتيب لوتن تاون الذي هزم اليوم هو الآخر ضد مضيفه مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت بملعب الأولد ترافورد بهدف المدافع السويدي فيكتور ليندلوف. 
 

يشار إلى أن الشياطين الحمر يحتلّون حاليا المركز السابع في ترتيب الـ''بريميرليغ'' برصيد 21 نقطة، بالتساوي مع صاحب المركز السادس نيوكاسل يونايتد.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية