المنتخب الوطني يخوض أول حصة تدريبية في اليابان

المنتخب الوطني يخوض أول حصة تدريبية في اليابان
Foot24
2023-10-15 14:56:00

أجرى المنتخب الوطني التونسي اليوم حصته التدريبية الأولى بمدينة كوبي اليابانية إستعداداً لمواجهة المنتخب الياباني بعد غد الثلاثاء على الساعة 11 صباحا في إطار المباراة الثانية والأخيرة من الجولة الآسيوية، والتي إفتتحها النسور بخسارة مذلّة ضد مضيفهم الكوري الجنوبي برباعية نظيفة أوّل أمس الجمعة بالعاصمة الكورية سيول.
 

ودامت الحصة التدريبية للمنتخب حوالي 60 دقيقة بمشاركة جميع اللاعبين، حيث تمّ التركيز على الجانبين البدني والتكتيكي، قبل خوض آخر حصة تدريبية غداً الإثنين على الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس بملعب المباراة.
 

وتشير آخر الأخبار إلى أن تشكيلة المنتخب ستشهد عديد التغييرات على مستوى جميع الخطوط، إذ أنّه من المرجّح أن يتمّ الزج بمعزّ حسن في حراسة المرمى عوضا عن أيمن دحمان، بالإضافة إلى إحتمال عدم إشراك كلّ من علي معلول وياسين مرياح وحنبعل المجبري كأساسيين، مقابل إشراك علي العابدي ومحمد علي بن رمضان في إنتظار أن يتم الإستقرار على التشكيلة الأساسية بعد حصة الغد.
 

يشار إلى أن اللقاء يندرج ضمن كأس ''كيرين'' الودية التي ستقام بنظام المباراة الوحيدة هذه السنة بعد أن سبق للمنتخب الوطني المشاركة في نسخة السنة الماضية التي توج بها بعد الفوز بنتيجة هدفين دون رد على منتخب الشيلي وبثلاثية نظيفة على منتخب الساموراي في المباراة النهائية.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية