الـ''بلاي أوف'': الإفريقي يعترض على التحكيم ويطرح تذاكر مباراة الإتحاد

الـ''بلاي أوف'': الإفريقي يعترض على التحكيم ويطرح تذاكر مباراة الإتحاد
Foot24
2024-03-07 10:54:00

أصدر النادي الإفريقي ليلة أمس الأربعاء بلاغاً عبر صفحته الرسمية يعرب من خلاله عن إحتجاجه الشديد على القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراته الأخيرة التي أقيمت يوم أمس ضد مضيفه النادي الرياضي الصفاقسي في إطار أولى جولات مرحلة التتويج من الرابطة المحترفة الأولى، معتبراً بأنه تعرّض لـ''مظلمة تحكيمية''. 

وإحتج فريق باب الجديد على ما سمّاه بـ''ضربة الجزاء الواضحة'' التي لم يتم الإعلان عنها في الدقيقة 32، بالإضافة إلى الإقصاء الـ''غير مُبرّر'' ضد جناحه بسام الصرارفي، مذكراً بحادثة سابقة لمساعد الحكم أحمد الذويوي في لقاء سابق للفريق، كما أن الأحمر والأبيض كان قد طالب رسمياً بعدم إعادة تعيينه في مبارياته، شأنه في ذلك شأن حكم تقنية الفيديو خالد قويدر الذي لم يطالب الحكم بالتثبت في لقطة ضربة الجزاء.

وأضاف الفريق أنه يحمّل مسؤولية ما حدث إلى الهياكل المسؤولة على التحكيم، مؤكداً على على ضرورة أخذ القرارات الحاسمة لضمان حقه.

وفي سياق متصل، قال الافارقة إن عملية بيع تذاكر مباراة الجولة الثانية من مرحلة التتويج للبطولة ضد ضيفهم الإتحاد المنستيري، والتي ستقام بعد غد السبت في الساعة الخامسة مساءً، ستنطلق ابتداءًا من اليوم الخميس.

وستكون التذاكر متوفرة يومي الخميس والجمعة بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه بين الساعة التاسعة صباحاً والخامسة مساءً، ويوم اللقاء في نفس المكان وبشبابيك قاعة بوهيمة رادس من الساعة في نفس التوقيت.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية