تغييرات محتملة من القادري على التشكيل الأساسي للمنتخب وبلماضي يُعبِّر عن حساسية المباراة

تغييرات محتملة من القادري على التشكيل الأساسي للمنتخب وبلماضي يُعبِّر عن حساسية المباراة
Foot24
2023-06-19 20:44:00

إنطلقت قبل حوالي ساعتين الحصة التدريبية الثانية للمنتخب الوطني بمدينة عنابة الجزائرية إستعداداً للقاء الودي أمام جاره الجزائري، وذلك بعد الحصة التدريبية الأولى التي أُجريت يوم الأمس بعد سُويعات من وصول بعثة النسور إلى مطار عنابة الدولي.

وتتزايد الاسئلة حول إجراء الناخب الوطني جلال القادري لأي تغييرات على القوام الأساسي للمنتخب، خصوصاً بعد الخسارة الأخيرة في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، ضد منتخب غينيا الإستوائية أول أمس السبت بالعاصمة الغنية باماكو، والتي وضعت النسور في المركز الثاني للمجموعة السابعة، خصوصاً وأن المباراة تمثل لقاء ديربي أجوار بين الفريقين.

ويتواجه المنتخبان يوم غد الثلاثاء على الساعة الثامنة ليلاً على ملعب 19 ماي بعنابة، في لقاء سيتمكن خلاله التونسيون من الدخول مجاناً إلى الملعب، شريطة الإستظهار بجواز السفر.

من جهته، تطرّق مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي في تصريحه لموقع الشروق أون لاين عن لصعوبة المباراة نظراً لأنه سيواجه منتخباً "مونديالياً" من أفضل المنتخبات الإفريقية، مضيفاً أن منتخبه يسعى للعب مباراة جميلة أمام جماهير مدينة عنابة الذين لم يلعب امامهم الخُضر منذ فترة.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية