لقاء متأخر: الترجي لايقاف نزيف النقاط.. وبن قردان للانفراد بالمركز الثالث

لقاء متأخر: الترجي لايقاف نزيف النقاط.. وبن قردان للانفراد بالمركز الثالث
محمد العبدلي
2023-06-01 11:12:00

تعطى في الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس غرة جوان 2023 ضربة بداية المباراة الختامية ضمن الجولة الثامنة من مرحلة "بلاي أوف" بطولة الرابطة الأولى بين الترجي الرياضي وضيفه اتحاد بن قردان.

ويرنو نادي باب سويقة إلى إيقاف نزيف النقاط في مرحلة التتويج والانطلاق من جديد في سباق المنافسة على لقب البطولة بعد ضياع فرصة القبض على الأميرة يوم الأحد الماضي لدى ملاقاة الأولمبي الباجي.

ويعيش الأحمر والأصفر وضعية صعبة للغاية حيث رغم تغيير الإطار الفني إلا أنه لا يزال حبيس نفس الدائرة فيما يمثل الفوز اليوم على اتحاد بن قردان جرعة أوكسجين أكثر من مطلوبة للمجموعة حتى تتجاوز الحاجز المعنوي الذي سببته النتائج الأخيرة وطنيا وقاريا.

وينطلق الترجيون بمجموعة أفضل من اللاعبين خصوصا مع استعادة خدمات الدوليين الليبي حمدو الهوني والأردني أبوزريق شرارة اللذين تعافيا من الإصابة بالإضافة إلى معتز الزدام الذي استوفى عقوبة الإيقاف لأربع مقابلات.

ولئن يطمح الترجي الرياضي للعودة في سباق اللقب فإن الاتحاد سيعمل على الانفراد بالمركز الثالث وتقليص الفارق عن المتصدر النجم الرياضي الساحلي إلى ثلاث نقاط فقط.

ويتوفر الاتحاد على مجموعة محترمة من اللاعبين جعلته أحد أهم الأندية هذا الموسم لذلك فإن تنقله إلى العاصمة يأتي بحثا عن النقاط واستغلال الوضعية التي يمر بها أصحاب الأرض.

ويملك الاتحاد حافزا إضافيا وهو أنه انهزم أمام الترجي في المناسبتين اللتين واجهه فيهما الأولى كانت في سباق الكأس بملعب رادس وبرباعية كاملة والثانية كانت في مستهل مرحلة التتويج ببن قردان بالذات وبالتالي فإن مواجهة اليوم تحمل بعدا ثأريا.. 
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية