الرابطة الأولى: قمة متقدمة تجمع في المهيري بين الصفاقسي والمنستيري

الرابطة الأولى: قمة متقدمة تجمع في المهيري بين الصفاقسي والمنستيري
محمد العبدلي
2023-05-16 10:30:00

تفتح اليوم الثلاثاء 16 ماي 2023 الجولة السابعة والأخيرة من ذهاب مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى حيث ينزل الاتحاد الرياضي المنستيري ضيفا على النادي الرياضي الصفاقسي في مقابلة يديرها الحكم أسامة رزق الله بداية من الساعة الرابعة عصرا.

ويسعى نادي عاصمة الجنوب إلى تحقيق انتصاره الثالث على التوالي بعد الاستفاقة التي عرفها في الفترة الأخيرة بالفوز على الترجي الرياضي في الكلاسيكو ثم التغلب برباعية كاملة على اتحاد تطاوين في عقر داره.

من جانبه يطمح فريق عاصمة الرباط إلى العودة بنتيجة إيجابية من ملعب الطيب المهيري بالذات تساعده على مزيد الاقتراب من كوكبة الصدارة للدفاع عن حظوظه في مقعد افريقي للموسم المقبل.

ويحتل اتحاد المنستير المركز الرابع برصيد 11 نقطة (استفاد من 4 نقاط حوافز) في حين يتواجد السي اس اس في المرتبة السادسة برصيد 9 نقاط (نقطة حوافز يتيمة) رغم خسارته لنقاط الفوز على اتحاد بن قردان والتي لا تزال محل نزاع قضائي.

وكانت الرابطة قد قضت بتقديم مواجهة الفريقين إلى اليوم نتيجة التزام الاتحاد المنستيري بخوض مباراة ذهاب الدور الاقصائي الأخير من كأس الملك سلمان للأندية الابطال والتي ستجمعه بالمحرق البحريني يوم 23 ماي الجاري.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية