المنستيري يرحل اليوم إلى الكوت ديفوار وأمل في العودة إلى النتائج الإيجابية

المنستيري يرحل اليوم إلى الكوت ديفوار وأمل في العودة إلى النتائج الإيجابية
Foot24
2023-04-27 11:39:00

يُنتظر أن تسافر اليوم 27 أفريل 2023 بعثة الإتحاد الرياضي المنستيري إلى مدينة أبيدجان الإيفوارية، وذلك إستعداداً لمباراة العودة من دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ضد أسيك ميموزا الايفواري، بعد أن كان لقاء الذهاب بين الفريقين قد إنتهى بالتعادل السلبي يوم الأحد الفارط على ملعب حمادي العقربي برادس.

وستشهد قائمة نادي عاصمة الرباط غياباً إستمرار غياب لاعب الوسط النيجيري يوسف أومارو المصاب منذ فترة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الإيفواري عصمان واتارا مع الفريق وذلك إثر إصابته الخفيفة خلال مباراة فريقه الأمس ضد النادي الإفريقي.

من جهة أخرى، لا تزال مشاركة الحارس الدولي للإتحاد بشير بن سعيد في المباراة موضع شك، خصوصاً بعد غيابه عن مباراة الأمس، وهو ما يرجِّح كِفّة مشاركة الحارس البديل الصادق يدعس أساسياً أمام الفريق الإيفواري.

ويسعى المنستيري إلى مصالحة جماهيره من خلال ضمان الترشح إلى دور نصف نهائي المسابقة القارية من أبيدجان بالذات، وذلك لمحو النتائج السلبية التي حقّقها الفريق مؤخراً بخسارتين في مرحلة التتويج من الرابطة المحترفة الأولى ضد كل من النجم الرياضي الساحلي والنادي الافريقي تخّللهّما تعادل سلبي ضد أسيك ميموزا.

يُشار إلى أن المباراة ستقام يوم الأحد 30 أفريل الحالي على الساعة السادسة مساءً، وسيتولى إدارتها الحكم الرواندي سامويل إيكواندا.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية