الإفريقي لإنتزاع الصدارة وإتحاد بن قردان لتصحيح المسار

الإفريقي لإنتزاع الصدارة وإتحاد بن قردان لتصحيح المسار
Foot24
2023-10-29 11:16:35

يستضيف النادي الإفريقي اليوم على الساعة الثانية والنصف مساء نظيره الإتحاد الرياضي ببن قردان بملعب حمادي العقربي برادس في إطار مباراة الجولة الثامنة من الدور الأول للرابطة المحترفة الأولى.
 

فمن جهته، تمثل المباراة فرصة ذهبية بالنسبة للأحمر والأبيض الذي يسعى لتحقيق الإنتصار والصعود إلى صدارة المجموعة الأولى، علما وأنه يحتلّ حاليا المركز الثالث برصيد 12 نقطة، وذلك من خلال الإستفادة من التعادل السلبي الذي خيّم على مباراة الأمس بين النجم الرياضي الساحلي وضيفه الأولمبي الباجي اللّذان يحتلّان تواليا مركزي الصدارة والوصافة برصيد 14 و13 نقطة.
 

في المقابل، سيسعى الإتحاد للعودة إلى سكة الإنتصارات بعد تعادله بهدف لمثله في مباراة الجولة الأخيرة ضد القوافل الرياضية بقفصة في الجولة الأخيرة وخسارته في الجولة الخامسة ضد الأولمبي الباجي، مستعينا في ذلك بخدمات مدربه الجديد حكيم عون.
 

وسيغيب عن المواجهة قلب الدفاع عامر العمراني من جانب النادي الإفريقي بعد الكدمة الطفيفة التي ألمّت به مؤخرا، مقابل عودة زميله رامي البدوي الذي تعافى كلّيا من الإصابة ومزاولة المهاجم المخضرم زهير الذوادي للتمارين رفقة زملائه، فيما لا تزال إحتمالية غياب علي العمري موضع شك.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية