الدوري الأوروبي: مانشستر يونايتد يسعى للثأر من إشبيلية وصدام مرتقب بين يوفنتوس ولشبونة

الدوري الأوروبي: مانشستر يونايتد يسعى للثأر من إشبيلية وصدام مرتقب بين يوفنتوس ولشبونة
Foot24
2023-04-13 15:06:00

تشهد مسابقة الدوري الأوروبي اليوم الخميس 13 أفريل 2023 مواجهات قوية في الدور ربع النهائي حيث يسعى مانشستر يونايتد إلى الثأر من إشبيلية الذي فاز عليه في نهائي نسخة 2020 وأقصاه أيضا من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017 ـ 2018.

ويعاني الشياطين الحمر من غيابات عديدة ومؤثرة بسبب إصابة كل من نجمه راشفورد وظهيره الأيسر الأساسي لوك شاو  إضافة إلى ماكتوميناي وغارناتشو وفان دي بيك.

أما النادي الأندلسي فيفتقد هو الآخر للاعبيه خيسوس كورونا وباب غاي وخوان جوردان ولكنه سيسعى إلى تكرار نتائجه المميزة في هذه المسابقة التي توج بها 4 مرات في السنوات العشر الأخيرة رغم معاناته محليا بتواجده في المركز 13 في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وفي مواجهة أخرى يلتقي يوفنتوس مع سبورتينغ لشبونة الذي أطاح بأرسنال، متصدر الدوري الانجليزي، في الدور الماضي، في مباراة خارج التوقعات.

وسيدخل فريق السيدة العجوز اللقاء دون مدافعيه أليكس ساندرو وماتيا دي تشيليو المصابين في حين يغيب عن أسود لشبونة كل من براكانغا وباولينيو بسبب الإصابة واللاعب الأوروغواياني أوغارتي الذي نال بطاقة حمراء في المباراة الماضية.

وفي بقية المواجهات يحل روما الإيطالي ضيفا ثقيلا على فينورد الهولندي بينما يلتقي باير ليفركوزن الألماني مع سانت جيلواز البلجيكي في الباي أرينا.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية