دوري أبطال أوروبا: كوبنهاغن يقلب الطاولة على اليونايتد ويصعد للوصافة

دوري أبطال أوروبا: كوبنهاغن يقلب الطاولة على اليونايتد ويصعد للوصافة
Foot24
2023-11-08 22:20:00

انتهت مباراة الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا اليوم بين إف سي كوبنهاغن الدنامركي وضيفه مانشستر يونايتد الإنقليزي بفوز دراماتيكي للنادي الدنماركي قوامه أربعة أهداف لثلاثة.
 

وأحرز المهاجم الدولي الدنماركي لليونايتد راسموس هويلوند للشياطين الحمر هدفي التقدم لفريقه في الدقيقتين 3 و28، قبل أن يعود أصحاب الأرض في النتيجة عن طريق المهاجم النرويجي محمد اليونسي في الدقيقة 45 وزميله البرتغالي ديغو كونسالفيش عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت البديل للشوط الأول، علما وأن مهاجم الشياطين الحمر ماركوس رشفورد تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 42.
 

وإستطاع لاعب خط الوسط البرتغالي لليونايتد برونو فرنانديش التقدم من جديد لفريقه في الدقيقة 69 من علامة الجزاء، قبل أن يتمكن الفريق الدنماركي من قلب النتيجة عن طريق لوكاس ليراجير والسويدي روني باردغجي في الدقيقتين 83 و87. 
 

وصعد بذلك إف سي كوبنهاغن إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ الذي يملك 12 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن غلطة سراي التركي، في حين يقبع اليونايتد بالمركز الأخير برصيد 3 نقاط فقط.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية