ديربي إيطاليا خارج الحسابات.. الانتر واليوفي في معركة طاحنة

ديربي إيطاليا خارج الحسابات.. الانتر واليوفي في معركة طاحنة
Foot24
2023-03-19 11:53:00

يواجه انتر ميلان الليلة فريق يوفنتوس على ملعب الجيوسيبي مياتزا لحساب الجولة 27 من الدوري الإيطالي في دربي واعد دون ضغوطات كبيرة.

وضمن الانتر بنسبة كبيرة مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ يحتل المركز الثاني ب50 نقطة، وتبدو مهمته في المنافسة على اللقب شبه مستحيلة بعد ابتعاد نابولي المتصدر بفارق 18 نقطة.

أما يوفنتوس فيسعى إلى الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى بعد خصم 15 نقطة من رصيده بسبب ادانته في قضية تزوير الحسابات المالية، ويبتعد بفارق 10 نقاط عن المركز الرابع قبل 12 جولة من نهاية الموسم.

ورغم اعتماد المدربين انزاغي واليغري على خطة 3ــ5ــ2 إلا أن مباراة الدربي تشهد في العادة قوة هجومية وتبادل الهجمات بين الفريقين بسبب القيمة التاريخية للمواجهة التي شهدت تسجيل 19 هدفا في آخر 6 مباريات.

ولن تكون قائمة الغريمين مكتملة بسبب إصابة بعض اللاعبين الأساسيين. ويغيب عن الانتر كل من باستوني وسكرينيار لذلك قد يبدأ المدرب انزاغي بستيفان دي فري في محور الدفاع بجانب كل من فرانسيسكو أشيربي وماتيو دارميان.

في الجانب المقابل يغيب عن اليوفي المدافع البرازيلي أليكس ساندرو ومن المنتظر تعويضه بفيديريكو غاتي لمجاورة دانيلو وبريمر في قلب الدفاع.

أمير الشعري

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية