الترجي الرياضي يطير إلى مصر.. وثلاثة تعزيزات تدعم المجموعة

الترجي الرياضي يطير إلى مصر.. وثلاثة تعزيزات تدعم المجموعة
محمد العبدلي
2023-03-05 20:00:00

طارت بعثة الترجي الرياضي مساء اليوم الأحد 5 مارس 2023 إلى العاصمة المصرية القاهرة وذلك قبل 48 ساعة من اجراء مقابلة الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا والتي ستجمعه يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب برج العرب بالزمالك المصري.

وشهدت بعثة نادي باب سويقة غياب الحارس أمان الله مميش المتواجد مع منتخب الأواسط والثلاثي المصاب المتكون من الظهيرين زياد المشموم ورائد الفادع فضلا عن متوسط الميدان الدفاعي معتز الزدام ومحمد أمين بن حميدة بسبب الإنذار الثالث.

وفي المقابل وجه الإطار الفني بقيادة نبيل معلول الدعوة إلى 22 لاعبا من بينهم الظهير الأيمن محمد بن علي العائد بعد غياب مطول بالإضافة إلى غيلان الشعلالي الذي أصيب في مباراة الزمالك الماضية وتخلف عن مواجهة اتحاد بن قردان في افتتاح مرحلة التتويج.

وفي ما يلي القائمة الكاملة:
معز بن شريفية - الصدقي الدبشي - وسيم القروي – محمد بن علي - رائد بوشنيبة – محمد أمين توغاي - ياسين مرياح - هاني عمامو – محمد علي اليعقوبي – حسام الدقدوق – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان - غيلان الشعلالي – صابر بوقرين - رشاد العرفاوي – أنيس البدري - فاروق الميموني - عزيز فلاح - زكرياء العايب - رياض بن عياد – محمد علي بن حمودة وحمدو الهوني.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية