النجم الساحلي ينشر بلاغا بشأن تأجيل الكلاسيكو 

النجم الساحلي ينشر بلاغا بشأن تأجيل الكلاسيكو 
فراس بن صالح
2022-12-23 11:32:16

نشر النجم الساحلي اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2022، بلاغا بشأن تأجيل مباراة الكلاسيكو ضد الترجي الرياضي والذي كان من المقرر إقامتها يوم الأحد لحساب مباراة متأخرة من الجولة الرابعة ضمن فعاليات الرابطة المحترفة الأولى. 

وقال نادي جوهرة الساحل إنه على علم علم تام بخفايا وملابسات تأجيل المقابلة والمتسبب فيه وهي ممارسات ملتوية دأبت الجمعية على مقاومتها والتصدي لها على مر التاريخ علما أن موقفنا هذا يستند للمعطيات الآتي ذكرها:

-اعلان وزارة الشباب و الرياضة في وقت سابق عن جاهزية ملعب الشاذلي زويتن لاحتضان المقابلات تبعا لزيارة وزير الشباب و الرياضة للمنشاة المذكورة يوم 15 ديسمبر 2022 مرفوقا بوالي تونس و حرصه الشخصي على ذلك في بيان رسمي لا يزال منشورا على الصفحة الرسمية للوزارة.

-حرص الوزارة والولاية على تجهيز ملعب زويتن قابله رفض تام وغير مبرر من بلدية تونس وتحديدا أحد مستشاريها في تحد صارخ للوزارة و الولاية بتعلة واهية تخدم مصلحة طرف دون سواه و تكرس وضعية تضارب مصالح لا لبس فيها.

ودعت الهيئة التسييرية للنجم الساحلي جماهيرها إلى عدم الانسياق وراء حملات مشبوهة ترمي إلى اتهام هياكل لا تتحمل اي مسؤولية في قرار التأجيل كما تهيب بهم إلى التحلي بالهدوء و معاضدة الجهود التي تبذلها مكونات النادي لتوفير سبل النجاح للجمعية في هذه الفترة الدقيقة من تاريخها.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية