عصام الشوالي : لسنا الأفضل لكننا نفوز.. عندنا سلاح لا يتوفر عند الكل..

عصام الشوالي : لسنا الأفضل لكننا نفوز.. عندنا سلاح لا يتوفر عند الكل..
Foot24
2022-03-30 21:22:20

تفاعل المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي مع تأهل المنتخب التونسي الى نهائيات كأس العالم قطر 2022 عبر تدوينة على صفحته الرسمية.

وقال الشوالي ان المنتخب الوطني ليس الافضل لكنه يفوز مضيفا انه يملك سلاحا لا يتوفر عند الكل.

واشار معلق بي ان سبورتس ان نسور قرطاج يفوزون بفضل الروح و العزيمة. 

واليكم تدوينة الشوالي : 

لسنا الأفضل لكننا نفوز.. عندنا سلاح لا يتوفر عند الكل..

سلاح الروح... تونس كان ربحت مالي راهو بسبب الروح و التكتيك ...

تاريخ منتخبنا مسيطر عليه روح المجموعة و الوحش العيدوني تفهم كل شيء .. الآن ما بعد التأهل هو الاهم ، في قطر هدفنا يلزمنا نلعبوا علي الدور الثاني... مونديال قطر الظروف مواتية للنجاح، الأجواء ، الجو العام ، الجمهور عبارة نلعبوا في بلادنا.. المجموعة أفضل مما توفر من 2018.. التحضير يلزم يكون ببرمجة مباراة شهريا مع منتخبات كبيرة ، علينا ان لا نكتفي بأيام الفيفا.. لا بد من برمجة تربص شهري للمحليين مشفوعة بمباراة تطبيقية مع النوادي أو المنتخبات السنية... التفكير في دورة رباعية من الطراز الرفيع علي اسبوع و بنظام بطولة أي نلعب ضد المنتخبات الكل... اذا أمكن توفير 10 مباريات من طراز عالي فانه حلم الدور الثاني ممكن... لابد و في اولى القرارات و مع القرعة تثبيت جلال القادري بمبدأ اللي بدأ يكمل .. كما انه الجامعة مكلفة بالبحث عن التوانسة من ذوي الجنسية المزدوجة الي ينفعوا و اولهم اسماعيل الغربي ووووو ، عدم الالتفات لمن يريد التعويل فقط علي الاسماء الي رشحتنا ، كلهم أولاد تونس و اللي قادر يضيف و احسن من الموجود مرحبا بيه.... ضروري رزنامة الموسم الجديد تتعمل توة... حاجة اخرى فلوس التأهل السادس لكاس العالم يلزم نحسنوا بها ملعب اخر علي الاقل في تعاون مع الوزارة من اجل احتضان امم افريقيا أقل من 23عام المؤهلة لاولمبياد باريس و عودة تونس لتنظيم نهائي الأبطال و الكنفدرالية.. ربي يحبنا ،

لو طحنا كانت كورتنا ماتت و ما تقوملهاش قايمة...

كتب و سهل ربي و ترشحنا يلزم نعاودوا نخدموا على الصح و بأسس علمية موش كل مرة باش تسلك بالقرينتا و الرجلة !! تونسي و افتخر.

 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية