محمد دراقر : لا نهاب أحدًا و مستعدون للمونديال

محمد دراقر : لا نهاب أحدًا و مستعدون للمونديال
Foot24
2022-11-10 00:02:00

اجرى اللاعب الدولي التونسي محمد دراقر حوارا مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم و تحدث عن آهدافه و آماله مع المنتخب في المونديال.

وقال دراقر ان نسور قرطاج لا يهابون اي منافس و هم مستعدون لخوض المونديال "مرحبًا بأي منتخب، كما قلت، لا نخاف أحدًا، تأهلنا من خلال واحدة من أصعب المسابقات. المنتخبات الإفريقية ليست سهلة، التأهل إلى كأس العالم FIFA ليس سهلًا، لقد عملنا بجِد ولهذا أخبرتك أننا لا نخاف أحدًا".

واضاف بأن المنتخب الوطني يتميز بالعزيمة و حب الانتصار "الوحشية، أعتقد أننا نملك قلوبًا جامحة، ولدينا شغف بكرة القدم، وبطبيعة الحال، فإن إحدى المميزات هي أن لدينا لاعبين ذوي أداء عالٍ، يمكننا التحكم في الكرة، حتى في حالة عدم خلق العديد من الفرص للتسجيل، ولدينا العديد من اللاعبين الموهوبين، وأيضًا لدينا قدرة كبيرة على إنهاء الـ ٩٠ دقيقة بنفس الروح، حدث ذلك خلال مباراتنا مع نيجيريا. لا نخاف أحدا ولا نشك في أنفسنا أبدا، نحن نؤمن بأنفسنا وكما قلت لا نخاف أحدًا".

وفي سياق متصل تحدث لاعب ليسورن السويسري عن زملائه في المنتخب حيث اعتبر ان الخزري "أكثر اللاعبين خبرة، وعلى استعداد لمساعدة اللاعبين الأصغر سنًا" و قال بشأن يوسف المساكني انه معجب به كثيرا "أود أن أجلس على مقاعد البدلاء أو أشاهده على شاشة التلفاز، إنه مثل وهبي الخزري، لاعب ممتاز وأحد اللاعبين الكبار في الفريق."

الياس بن صالح 

 

 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية