الرابطة الأولى: الملعب التونسي يشدد الخناق على الإفريقي والنجم الساحلي

الرابطة الأولى: الملعب التونسي يشدد الخناق على الإفريقي والنجم الساحلي
Foot24
2023-11-12 15:46:16

تمكن الملعب التونسي اليوم من تحقيق إنتصار مهم بنتيجة هدفين لهدف على ضيفه الإتحاد الرياضي ببن قردان في إطار مباراة الجولة العاشرة من الدور الأول للرابطة المحترفة الأولى، والتي أقيمت بمركب الهادي النيفر بباردو.
 

وإفتتح أبناء المدرب حمادي الدو التسجيل مبكرا في اللقاء عن طريق المهاجم بلال الماجري في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن يعدّل المهاجم بشير الغرياني النتيجة للإتحاد بعد 20 دقيقة من إنطلاق الشوط الثاني. 
 

وفي الدقيقة 73، دوّن حمزة الخضراوي على ثاني أهداف البقلاوة التي رفعت بذلك رصيدها إلى 17 نقطة في وصافة المجموعة الأولى، على بعد نقطة وحيدة عن المتصدرين النادي الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي، مع فارق مباراة إضافية للأحمر والأخضر، في حين تجمّد رصيد إتحاد بن قردان عند النقطة الثامنة في المركز الرابع، بفارق خمس نقاط عن الأولمبي الباجي الذي سقط اليوم بصفة مفاجئة ضد مضيفه مستقبل سليمان.
 

وجاء هدفا المستقبل عن طريق كل من محمد ريان الحمروني وأنس بالرباطي في الدقيقتين 36 و55، ليحقق بذلك السليمانية أول إنتصار لهم في البطولة بعد ثمان مباريات ويصلوا إلى النقطة الثالثة في المركز الأخير، بفارق ثلاث نقاط عن القوافل الرياضية بقفصة.
 

في المقابل، واصل نادي عاصمة السكر سلسلة نتائجه المخيبة بعد إنقياده للهزيمة الثالثة في آخر 4 مباريات.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية