النادي الافريقي: آدم يغيب عن مباراة يونغ افريكانز

النادي الافريقي: آدم يغيب عن مباراة يونغ افريكانز
Foot24
2022-10-31 13:27:00

تأكد رسميا غياب  آدم قرب عن مواجهة يونغ افريكانز لحساب ذهاب الدور التمهيدي الاخير من مسابقة كأس الكاف.
ولم يسافر قرب الى تنزانيا مع الفريق وذلك بسبب تأثره باصابة على مستوى الركبة أجبرته على طلب التغيير في المباراة التي جمعت أمس بين المنتخب الأولمبي التونسي ونظيره الكونغولي والتي انتهت بانسحاب ماهر الكنزاري من تصفيات كأس أمم افريقيا المؤهلة لاولمبياد باريس 2024.
وخلفت إصابة قرب استياء الهيئة المديرة لنادي باب جديد التي اعتبرت ان اللاعب وقع استنزاف طاقته بين المشاركة مع منتخب الاواسط والمنتخب الاولمبي مع التعويل عليه لفترات طويلة على الرغم من الإصابة التي يعاني منذ المواجهة الودية التي جمعت منتخب الاواسط بمنتخب فرنسا لأقل من 20 سنة.
وعاين الإطار الطبي للافريقي مساء أمس إصابة آدم قرب لاتخاذ قرار سفره من عدمه ليتقرر في النهاية الابقاء عليه في تونس للخضوع للفحوصات وتلقي العلاج.
ومن جهة اخرى سافر كل من حمدي العبيدي و يوسف سنانة صباح اليوم مرفوقين بعضو الهيئة المديرة نوفل بالضيافي فيما ينتظر أن يصلا إلى دار السلام الليلة في ساعة متأخرة.
بقي أن نشير إلى أن مواجهة المنتخب الأولمبي لنظيره الكونغولي قد حرمت الافريقي أيضا من خدمات متوسط ميدانه الهجومي شهاب العبيدي الذي تعرض للاصابة في مواجهة الذهاب ببرازافيل وقد تمت احالته على الإطار الطبي لتلقي العلاج على أمل أن يكون جاهزا لمواجهة الاياب أمام يانغ أفريكانز.

الياس بن صالح 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية