جامعة كرة القدم تسمح بنقل وتغطية مباريات الرابطة الأولى 

جامعة كرة القدم تسمح بنقل وتغطية مباريات الرابطة الأولى 
فراس بن صالح
2022-10-11 13:40:45

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، في بلاغ اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، عن منح القناة الوطنية حقوق بث مباريات الرابطة الأولى وقناتي التاسعة وقرطاج + من حقوق تغطية اللقاءات وبث ملخص لا يتجاوز 3 دقائق إلى غاية شهر أكتوبر الجاري. 

وقالت جامعة كرة القدم إنها كونت لجنة تتكون من واصف جليل وأمين موقو وهشام الذيب ومحمد العربي لمواصلة المفاوضات مع التلفزة التونسية و قناة التاسعة وقناة قرطاج +، مع دعوة رؤساء نوادي الرابطة المحترفة الأولى لتفويض 3 رؤساء جمعيات ليكونوا ضمن هذه اللجنة.

وفي ما يلي العروض المقدمة: 

- شاركت التلفزة التونسية الوطنية وتقدمت بعرض مالي أقل من العقد الماضي بمبلغ قدره 2,250 مليون دينار وهو ما يمثل 1/3 القيمة الجملية ، كما يمثل هذا العرض حوالي نصف ما وقع ضبطه في كراس الشروط الذي أعدته الجامعة.

- شاركت قناة التاسعة في لزمة حق الدخول وتصوير 3 دقائق من المقابلة Droit d’accès وقد تقدمت بعرض يناهز نصف المبلغ المنصوص عليه في العقد الماضي و أقل قيمة من المبلغ المنصوص عليه في كراس الشروط.

- شاركت قناة قرطاج + في لزمة حق الدخول و تصوير 3 دقائق من المقابلة droit d’accès وقد تقدمت بعرض يعادل نصف ما تقدمت به قناة التاسعة ونصف ما تضمنه العقد الممضى مع نفس القناة في الموسم الماضي وهو عرض أقل  من المبلغ المنصوص عليه في كراس الشروط .

- تقدمت قناة الدوري والكأس بعرض يستجيب للطلبات المادية المنصوص عليها في كراس الشروط وبالتالي فقد تقرر إمضاء العقد مع هذه القناة.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية