غدا الإعلان عن قائمة المنتخب: عودة جماعية للمبعدين.. والعابدين آخر المتغيبين

غدا الإعلان عن قائمة المنتخب: عودة جماعية للمبعدين.. والعابدين آخر المتغيبين
Foot24
2022-09-12 19:39:00

أكد نادي الكويت الكويتي وصول دعوة رسمية للاعبيه بلال العيفة وطه ياسين الخنيسي لتعزيز صفوف المنتخب الوطني التونسي بمناسبة التوقّف الدّولي لشهر سبتمبر.

وشارك العيفة لأول مرة بقميص فريقه الجديد يوم السبت الماضي في مواجهة نادي العربي والتي عرفت تألقا لافتا للخنيسي بتسجيله لثلاثة أهداف في المقابلة التي انتهت لفائدة نادي الكويت بنتيجة 3 مقابل 2.

من جهته أكد نادي أبها السعودي تلقي صانع ألعابه وقائد سعد بقير دعوة لتعزيز صفوف النسور فيما بات من شبه المؤكد أن يعود نجم نادي الاتفاق نعيم السليتي إلى المنتخب بعد تعافيه من الإصابة وتواجده ضمن قائمة فريقه لمباراة الخميس المقبل أمام نادي الرائد ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي بعد أن تخلف الجولات الثلاث الأولى.

أما الظهير الأيسر علي العابدي فبات غيابه عن تربص النسور شبه مؤكد نتيجة للإصابة التي تعرض لها في مواجهة ناديه "كان" أمام "أميان" التي جرت يوم السبت الماضي وهو ما يلوح واضحا في تصريحات مدربه بعد اللقاء.

وفي المقابل ينتظر أن يسجل مدافع نادي "غريتورفورث" أسامة الحدادي عودته إلى حضيرة النسور بعد أن تغيب عن التربص الأخير نتيجة للبطالة الإجبارية التي كان يعاني منها بعد فسخ عقده مع مالاتيا سبور التركي.

إلى ذلك تأكدت عودة الظهير الأيمن لنادي أتروميتوس اليوناني وجدي كشريدة بعد 11 شهرا من الغياب فضلا عن الياس السخيري ووهبي الخزري وديلان برون الذين غابوا عن تربص شهر جوان الماضي.

وينتظر أن يعلن الناخب الوطني جلال القادري غدا عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في التربص والتي يفترض أن تعرف غيابات محدودة على غرار محمد علي بن رمضان وعلي العابدي المصابين فيما سيسجل أغلب الركائز حضورهم كالعادة على غرار الفرجاني ساسي وعيسى العيدوني ومحمد دراغر وعلي معلول ويوسف المساكني..
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية