بذكريات 2019... الترجي يحلّ ضيفا على الوداد

بذكريات 2019... الترجي يحلّ ضيفا على الوداد
Foot24
2023-10-29 15:02:00

يلتقي الترجي الرياضي التونسي اليوم الأحد على الساعة السابعة مساء بمضيفه الوداد البيضاوي المغربي في إطار مباراة دور ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي التي ستقام بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
 

ويدخل نادي باب سويقة اللقاء منتشيا بفوزه بثلاثية نظيفة على تي بي مازمبي الكونغولي يوم الخميس الماضي في إياب دور ربع النهائي، والذي إستطاع من خلاله الفريق قلب تأخّره في مباراة الذهاب بهدف دون رد والتأهل إلى نصف النهائي، وسط أخبار تشير إلى عودة لاعب خط الوسط غيلان الشعلالي إلى التدريبات بعد غيابه عن الملاعب منذ شهر مارس الماضي.
 

من جهة أخرى، من المرجّح أن تشهد المباراة مشاركة الظهير الأيسر أسامة السهيلي خلفا لمحمد أمين بن حميدة الذي لن يشارك في اللقاء بعد تحصّله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة الأخيرة ضد مازمبي.
 

في المقابل، يبحث المغاربة عن الثأر لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا لسنة 2019، والتي هُزم فيها الفريق قانونيا بعد الإنسحاب من المباراة، علما وأنه كان قد عبر إلى نصف النهائي من بوابة إينييمبا النيجيري بعد إنتصاره عليه برباعية نظيفة في المباراتين، وسط أنباء حول غياب المهاجم السنغالي بولي صامبو وزميله حمدو الهوني رغم إستدعائهما، بالإضافة إلى تأكد غياب المدافع الكونغولي آرسين زولا.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية