الجماهير تنتظر العودة إلى المدرجات 

الجماهير تنتظر العودة إلى المدرجات 
فراس بن صالح
2021-10-06 11:05:08

بدأ العد التنازلي لانطلاق نشاط الموسم الرياضي الجديد من خلال إقامة الجولة الإفتتاحية من فعاليات الرابطة المحترفة الأولى يوم 16 أكتوبر الجاري بنظام المجموعات. 

ومع اقتراب انطلاق منافسات البطولة الوطنية مازالت الجماهير الرياضية تتسائل عن موعد عودتها إلى المدرجات بعد غياب دام عام و8 أشهر، منذ مارس 2020 بعد جائحة فيروس كورونا. 

رغم قرارات رئاسة الجمهورية الأخير والمتمثلة في إلغاء حظر التجول نهائيا والسماح للأشخاص الذين استكملوا عملية التلقيح ضد كوفيد-19 بالحضور أو المشاركة في التظاهرات والأنشطة والتجمعات العامة والخاصة بالفضاءات المفتوحة والمغلقة مع تحديد طاقة الاستيعاب بـ 50 % بالنسبة للفضاءات المغلقة والفضاءات المفتوحة مع ضرورة الالتزام بتطبيق التباعد الجسدي إلا أن وزارة الشباب والرياضة لم تعلن بعد عن عودة الجماهير إلى الملاعب. 

ويشار إلى أن عددا من الفرق الناشطة في الرابطة الأولى أعلنت عن طرح الاشتراكات السنوية على غرار النادي البنزرتي والأولمبي الباجي في انتظار إصدار قرار عودة الجماهير. 

ويذكر أن البلاد التونسية خطت أشواطا متقدمة في عملية التلقيح ضد فيروس كورونا مع تراجع لافت في عدد الإصابات بكوفيد-19 ما يؤشر إلى انفراج الأزمة. 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية