الـ''بلاي أوف'': النجم والإفريقي لتحقيق إنتصار طال انتظاره

الـ''بلاي أوف'': النجم والإفريقي لتحقيق إنتصار طال انتظاره
Foot24
2024-04-28 12:45:00

يستضيف النجم الرياضي الساحلي اليوم، الأحد 28 أفريل 2024، في الساعة الثالثة بعد الظهر، نظيره النادي الإفريقي، في إطار مباراة الجولة الخامسة من مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى، والتي ستقام بالملعب الأولمبي بسوسة. 

ويسعى فريق جوهرة الساحل لتحقيق فوز طال انتظاره خلال مرحلة التتويج من الموسم الحالي، أي منذ 4 مباريات، وذلك بعد التعادل ضد الإتحاد المنستيري والملعب التونسي والنادي الصفاقسي، والخسارة ضد الترجي الرياضي التونسي، علماً وأن اللقاء يتزامن مع عودة الثلاثي الأجنبي سومايلا سيديبي وجاك مبي وفيني بونغونغا، بالإضافة إلى أصيل الجزيري وياسين الشماخي وحمزة الجلاصي ولؤي بن حسين.

وفي سياق متصل، تم خلال الأسبوع الجاري صرف مبلغ قدره 280 ألف دينار كمستحقات متخلدة بالذمة لفائدة اللاعبين، وذلك بعد دعم من سيدة الأعمال زهرة ادريس وشقيقها هشام ادريس.

كما يدخل ليتوال المباراة في أجواء إنتخابية بعد إعلانه عن تركيبة اللجنة المستقلة للانتخابات التي تتكون من كل من الأستاذ حافظ البريقي في خطة رئيس والعضوين الأستاذ محمد صلاح طريطر والقاضي الهادي بن عبد الله، وذلك تحسباً للجلسة العامة الإنتخابية التي ستقام يوم 15 جوان القادم. 

من جهته، سيكون النادي الإفريقي مطالباً بتحقيق فوزه الثاني في مرحلة التتويج والثاني له تحت قيادة المدرب المنذر الكبيّر الذي تولى قيادة الفريق منذ منتصف شهر أكتوبر الماضي، حيث لم ينتصر الفريق سوى في مناسبة وحيدة، وذلك ضد الإتحاد المنستيري في إطار لقاء الجولة الثانية من الـ''بلاي أوف''. 

ويدخل فريق باب الجديد اللقاء محروماً من خدمات الظهيرين غيث الزعلوني والظهير الأيسر آدم الطاوس بعد جمعهما لثلاث إنذارات، فضلاً عن غياب اسكندر العبيدي بسبب الإصابة.

يشار إلى أن الإفريقي والنجم يحتلان المركزين الثالث والرابع توالياً في ترتيب مجموعة تفادي النزول برصيد 6 نقاط لكل منهما، بفارق نقطتين عن الوصيف الإتحاد المنستيري، كما أنهما كانا قد عبرا إلى دور ربع نهائي كأس تونس الأسبوع الماضي على حساب كل من إتحاد بن قردان والأمل الرياضي ببوشمة.

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية