خاص فووت24: هل يكون الحدادي مفاجأة البلاي اوف للنادي الإفريقي؟

خاص فووت24: هل يكون الحدادي مفاجأة البلاي اوف للنادي الإفريقي؟
فراس بن صالح
2022-04-19 20:30:00

عرفت تدريبات النادي الافريقي ليلة أمس الاثنين مشاركة الظهير الأيسر الدولي التونسي أسامة الحدادي الذي عاد إلى تونس عقب فسخ عقده من جانب واحد مع فريق "ياني مالاتيا سبور" التركي نتيجة عدم حصوله على مستحقاته المالية لعدة أشهر.

وتفيد آخر المعطيات أن هيئة نادي باب الجديد تستعد لتقديم عرضا للحدادي من أجل التعاقد معه لتعزيز صفوف الفريق إلى غاية نهاية الموسم خصوصا أن القانون يتيح العملية نظرا لان اللاعب أنهى تعاقده مع فريقه التركي بنزاع أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويمكن التأكيد أن الصفقة ستكون مفيدة للطرفين بما أن الأحمر والأبيض يشكو من متاعب دفاعية سواء في المحور أو الجهة اليسرى وبالتالي فإن الحدادي قد يكون حلا مهما قبل انطلاق مرحلة "البلاي أوف".

أما في ما يتعلق بالحدادي فإن تواجده في حالة بطالة قد يتسبب في اقصائه من المنتخب الوطني التونسي في فترة مهمة وقبل أسابيع من انطلاق تصفيات كأس أمم افريقيا بالكوت ديفوار وهو ما قد يلقي بظلاله أيضا على إمكانية غيابه عن المونديال بالنظر إلى أن بطالته قد تفسح المجال أمام الاستنجاد بغيره.

الثابت أن هيئة يوسف العلمي ترغب وبشدة في الانتفاع بالحدادي كما أن اللاعب قد لا يمانع في مد يد العون لناديه بالإضافة إلى الاستفادة من عودته إلى اللعب بما يبقي على حظوظه في المحافظة على مكانه في المنتخب.. للمتابعة..

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية