النادي الإفريقي: مفاوضات متعثرة مع الدخيلي وخليل

النادي الإفريقي: مفاوضات متعثرة مع الدخيلي وخليل
foot24
2021-07-18 12:06:22

تبحث هيئة النادي الإفريقي عن تمديد بقاء ركائز الفريق الذين انتهت عقودهم مع موفى الموسم الحالي من أجل الحفاظ على الرصيد البشري في انتظار تدعيمه ببعض الانتدابات إن تم التخلص من عقوبات المنع.

وفي سياق متصل تبدو الاتصالات متعثرة مع بعض اللاعبين متعثرة لأسباب مختلفة على غرار الحارس عاطف الدخيلي حيث تفصل بعض التفاصيل المالية عن التوصل إلى اتفاق يقضي باستمراره لمواسم جديدة.

وفرض الدخيلي نفسه كحارس أساسي للأحمر والأبيض في المواسم الأخيرة وهو ما جعل الهيئة مهتمة ببقائه فيما لا يمانع الحارس في البقاء شريطة تلبية شروطه المالية.

ولا يعد الحارس الدولي للأفارقة العنصر الوحيد الذي لم تسر معه المفاوضات على النحو الأمثل حيث لا يزال على القائمة كل من وسام يحيى وأيضا أحمد خليل الذي تتشابه وضعيته نسبيا مع الدخيلي.

وتمكنت هيئة نادي باب الجديد على امتداد اليومين الأخيرين من تجديد عقود عديد العناصر المنتهية عقودها وفي مقدمتهم ركائز الفريق صابر خليفة وبلال العيفة وحمزة العقربي وغازي عبد الرزاق وغيرهم..

وبالتوازي مع تجديد العقود قامت الهيئة بتمديد عقود بعض الشبان البارزين على غرار خليل القصاب وآدم الطاوس وآدم قرب بالتوازي مع إبرام عقود لبعض اللاعبين من الأصناف.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية