خاص فووت24: النجم الساحلي يضيف 7 لاعبين إلى القائمة الافريقية

خاص فووت24: النجم الساحلي يضيف 7 لاعبين إلى القائمة الافريقية
محمد العبدلي
2022-01-01 08:00:00

علمت "فووت24" أن هيئة النجم الرياضي الساحلي قد دعمت القائمة الافريقية بسبعة عناصر جديدة خصوصا أن الفريق قد عرف مغادرة أكثر من لاعب بين سوقي الانتقالات الصيفية والشتوية.

وبحسب مصادر خاصة فقد ألحقت هيئة فريق جوهرة الساحل ثلاثة لاعبين أجانب هم سليمان كوليبالي وإبراهيم وايو وستانلي اوهايتشي بالإضافة إلى محمد أمين بن عمر ومعتز زدام والحبيب يكن وإيهاب المساكني الذي تم تجديد عقده.

وخسرت القائمة الافريقية خدمات كل من بوعلام المصمودي – عبد الله داقو – أيمن الصفاقسي – أيوب عياد – سليم بوخنشوش– لؤي بن حسين – الطيب المزياني - محمد الحاج محمود – عماد اللواتي ورضوان الزردوم الذين تم التفريط أو فسخ عقودهم.

أما الجزائري إلياس بن يوسف فلا تزال وضعيته غامضة خصوصا مع غيابه منذ فترة عن التمارين تماما كما هو الشأن للشاب محمد عزيز فلاح الذي لم يجدد عقده دون نسيان ياسين الشيخاوي الذي انتهى موسمه نتيجة الإصابة الحادة التي تعرض لها مع المنتخب التونسي في كأس العرب الأخيرة.

وعلى ضوء ما سبق بات تحت تصرف المدرب الفرنسي روجي لومار 27 لاعبا جميعهم مؤهلون لخوض مباريات دوري أبطال إفريقيا وهم أيمن المثلوثي – رامي القابسي – أحمد سليمان – علي الجمل – صدام بن عزيزة – غفران النوالي – محمد أمين كشيش – الحسين بن عيادة – بليغ الجمالي – يوسف العوافي – صلاح الدين الغدامسي –عبد الرزاق بووزرة – ياسين العمري - فرج القيرماني – مالك بعيو – أسامة عبيد – جاك مبي –فيني بونغونغا – زين الدين بوتمان – علي صوما - سليمان كوليبالي - إبراهيم وايو - ستانلي اوهايتشي - محمد أمين بن عمر - معتز زدام - الحبيب يكن وإيهاب المساكني.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية