الـ"بلاي أوف": الـ"سي آس آس" يطيح بالإفريقي إلى المركز الأخير من رادس بالذات

الـ"بلاي أوف": الـ"سي آس آس" يطيح بالإفريقي إلى المركز الأخير من رادس بالذات
Foot24
2024-05-05 18:47:06

حسم النادي الرياضي الصفاقسي اليوم، الأحد 5 ماي 2024، مباراة الكلاسيكو رقم 140 ضد مضيفه النادي الإفريقي، والتي دارت بملعب حمادي العقربي برادس لحساب الجولة السادسة من مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى، وذلك بعد فوزه عليه بثلاثية لهدف وحيد بملعب حمادي العقربي برادس. 

وإفتتح المهاجم بركات الحميدي التسجيل لفريق عاصمة الجنوب بعد عرضية من الايفواري ديبي بيرانجيه في الدقيقة 36، قبل أن تعرف إنطلاقة الشوط الثاني إحراز الضيوف للهدف الثاني عن طريق المهاجم الشاب يوسف بشة بعد خطأ فادح من الظهير الأيمن الدولي التونسي غيث الزعلوني. 

وقلّص مهاجم فريق باب الجديد الفارق لأصحاب الأرض قبل ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي للقاء، قبل أن تعرف الدقيقة 90+1 تدوين القائد علاء غرام على الهدف الثالث للضيوف، علماً وأن المباراة شهدت طرد لاعب النادي الصفاقسي إياد بالوافي بسبب تدخله على زياد الغريسي في آخر ثواني اللقاء. 

ورفع بذلك الـ''سي آس آس'' رصيده إلى 8 نقاط، ليرتقي بذلك في المركز الرابع بالتساوي مع خامس الترتيب النجم الساحلي، وبفارق نقطة عن الوصيف وثالث الترتيب الملعب التونسي والإتحاد المنستيري، في وقت تجمّد فيه رصيد الإفريقي عند النقطة السابعة في المركز الأخير. 

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية