الـ''بلاي أوف'': الترجي لوضع يد على اللقب والإتحاد لفض الشراكة مع الإفريقي والنجم

الـ''بلاي أوف'': الترجي لوضع يد على اللقب والإتحاد لفض الشراكة مع الإفريقي والنجم
Foot24
2024-04-14 12:01:16

يستضيف الإتحاد الرياضي المنستيري، اليوم الأحد 14 أفريل 2024، متصدر ترتيب مجموعة مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى الترجي الرياضي التونسي، في إطار لقاء الجولة الرابعة من المسابقة الذي سيقام بملعب المصطفى بن جنات بالمنستير في الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وسيسعى فريق عاصمة الرباط لتحقيق نتيجة إيجابية ضد فريق باب سويقة ومواصلة العزف على نغمة الانتصارات بعد الفوز على النادي الرياضي الصفاقسي في الجولة الثالثة، في أول لقاء للمدرب لسعد جردة بعد عودته للفريق، علماً وأن الإتحاد يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع كل من النادي الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي.

من جهته، سيسعى الأحمر والأصفر لتحقيق الإنتصار الرابع توالياً في الـ''بلاي أوف'' بعد الفوز على كل من الملعب التونسي والنجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي، مع الحفاظ على عذارة الشباك للقاء الرابع توالياً في البطولة والسابع منذ أول شهر مارس المنقضي، أي منذ لقاء الجولة الأخيرة من الدور الأول ضد النادي الرياضي البنزرتي.

يشار إلى أنه في صورة فواز الترجي في المباراة، فإنه سيصل إلى النقطة الخامسة عشر له في مرحلة التتويج قبل 6 جولات من نهاية المسابقة، وهو ما سيعني تعميقه لفارق النقاط مع أقرب منافسيه إلى 9 نقاط واقترابه شيئاً فشيئاً من اللقب.

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية