أبطال إفريقيا: لا خوف على بوكيا وتفاصيل رحلة أبيدجان

أبطال إفريقيا: لا خوف على بوكيا وتفاصيل رحلة أبيدجان
Foot24
2024-04-02 12:35:00

يستعد الترجي الرياضي التونسي لمباراته المقبلة في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد مضيفه أسيك أبيدجان الايفواري، والتي ستقام يوم السبت 6 أفريل الجاري في الساعة التاسعة ليلاً بملعب ''فيليكس بواني'' بمدينة أبيدجان الايفوارية، علماً وأن الفريق كان قد تمتع براحة خاطفة أول أمس الأحد.

وسيتدرب فريق باب سويقة بمركب حسان بالخوجة دون حضور الجماهير إلى غاية يوم غد الأربعاء 3 أفريل 2024، على أن تسافر بعثة الفريق بعد غد الخميس إلى الكوت ديفوار في رحلة عادية تنطلق في الساعة الثالثة عصراً. 

وعلمت ''فووت 24'' أن رحلة الفريق إلى أبيدجان ستشمل جميع اللاعبين، بما في ذلك المهاجم الكونغولي أندري بوكيا الذي تعرّض إلى إصابة على مستوى الرأس في لقاء الذهاب ضد الأسيك، حيث لم تكشف الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عن أي إصابة تُذكر.

يشار إلى أن الأحمر والأصفر سيكون مطالباً بتحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي في مباراة العودة للتأهل إلى نصف النهائي بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب، علماً وأن المترشح من هذه المباراة سيلاقي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ويانغ افريكانز التنزاني اللّذان تعادلا كذلك سلباً في لقاء الذهاب بتنزانيا.

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية