الترجي يستأنف التدريبات وعودة جماعية للاعبين

الترجي يستأنف التدريبات وعودة جماعية للاعبين
Foot24
2024-03-25 15:42:51

يباشر الترجي الرياضي التونسي اليوم الإثنين 25 مارس 2024 تدريباته بعد ركون اللاعبين ليوم من الراحة اثر المباراة الودية التي دارت أول أمس السبت ضد جمعية اريانة، والتي انتهت بتفوق فريق باب سويقة بخماسية نظيفة بمركب حسان بالخوجة.

وسيستعيد الأحمر والأصفر خدمات المهاجم محمد علي بن حمودة وزميله بلال الساحلي بعد تعافيهما من الإصابة، بالإضافة إلى الظهير الأيمن رائد بوشنيبة الذي لم يتم الزج به ضد جمعية اريانة في إجراء وقائي.

من جهته، تعافى قلب الدفاع الجزائري محمد أمين توقاي هو الآخر من الإصابة التي حرمته من المشاركة في دربي الجولة الثالثة من مرحلة التتويج ضد النادي الافريقي، حيث خاض اللاعب 70 دقيقة مع منتخب بلاده ضد بوليفيا في مباراة ودية دارت يوم الجمعة الماضي، على أن يعود إلى تونس بعد غد الأربعاء بعد لقاء الخضر ضد جنوب إفريقيا الذي سيقام غداً الثلاثاء، كما سيلتحق زميله الطوغولي روجيه أهولو بتدريبات فريقه في نفس اليوم بعد مباراة بلاده الودية ضد ليبيا.

يشار إلى أن ممثل كرة القدم التونسية في دوري ابطال إفريقيا يستعد حالياً لخوض مباراة ذهاب ربع نهائي المسابقة، والتي سيستضيف على إثرها أسيك ميموزا الايفواري يوم السبت 30 مارس الجاري في الساعة العاشرة ليلاً بملعب حمادي العقربي برادس.

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية