الإفريقي للمواصلة على سكة الإنتصارات والأولمبي للتشبث بالصدارة

الإفريقي للمواصلة على سكة الإنتصارات والأولمبي للتشبث بالصدارة
Foot24
2023-10-22 12:30:00

يلتقي النادي الإفريقي والأولمبي الباجي اليوم على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بملعب حمادي العقربي في إطار فعاليات الجولة السابعة من الدور الأول لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.
 

ويسعى فريق باب الجديد لتحقيق إنتصاره الثالث على التوالي في جميع المسابقات بعد تأهله إلى نهائيات كأس الكونفدرالية الافريقية إثر فوزه على باهير دار الاثيوبي، بالإضافة إلى تفوُّقه في الجولة الماضية على المستقبل الرياضي بسليمان في إطار البطولة المحلية.
 

كما يرنو الأحمر والأبيض إلى تقليص الفارق مع متصدر الترتيب الأولمبي الباجي أو إنتزاع الصدارة منه نظرا لأن الإفريقي يحتلُّ المركز الثالث برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الأولمبي المتصدر.
 

وقد يشهد اللقاء غياب لاعبين من جانب أصحاب الأرض، ألا وهما المدافع رامي البدوي الذي ليس من المؤكد إشراكه رغم عودته إلى التمارين بعد إصابته الأخيرة على مستوى الرأس، بالإضافة إلى زميله شهاب العبيدي الذي يستكمل العقوبة التي تعرّض لها على إثر حادثة مباراة الجولة الخامسة ضد الملعب التونسي.
 

في المقابل، سيسعى الباجية للمحافظة على صدارة المجموعة ومواصلة عروضهم الممتازة بعد تحقيقهم لأربع إنتصارات من أصل خمس مباريات، وهو ما جعلهم يحتلّون المركز الأول برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، بفارق نقطتين عن الوصيف النجم الرياضي الساحلي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية