تغيير إضطراري والدربالي أساسي على حساب أحد الأجنحة للمكشخة، ولا مفاجآت في الإفريقي

تغيير إضطراري والدربالي أساسي على حساب أحد الأجنحة للمكشخة، ولا مفاجآت في الإفريقي
Foot24
2024-03-16 20:23:02

يستضيف الترجي الرياضي التونسي في الساعة التاسعة والنصف ليلاً جاره النادي الإفريقي لحساب مباراة الجولة الثالثة من مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى، والتي ستقام بملعب حمادي العقربي برادس.

وعرفت تشكيلة أصحاب الأرض والجمهور مشاركة المدافع هاني عمامو كأساسي على حساب الجزائري محمد أمين توغاي الذي أصيب أثناء القيام بالحركات الإحمائية، بالإضافة إلى مشاركة لاعب خط الوسط محمد وائل الدربالي كأساسي لأول مرة منذ مباراة فريقه ضد النادي الرياضي البنزرتي التي اقيمت في مطلع شهر جانفي المنقضي، حيث سيتم التعويل عليه على حساب أحد لاعبي الرواق، أي اسامة بوقرة أو الجزائري حسام الدين غشّة. 

في المقابل، إستقر الإطار الفني للافارقة على نفس التشكيلة تقريباً، خاصةً مع الزج بالغيني فيديريكو بيكورو كأساسي في مركز الظهير الأيسر.

وفيما يلي تشكيلتا الفريقين: 

الترجي الرياضي التونسي:

أمان الله مميش - ياسين مرياح - هاني عمامو - رائد بوشنيبة - محمد أمين بن حميدة - روجيه آهولو - حسام تقا - محمد وائل الدربالي - زكريا العايب - يان ساس - رودريغو رودريغيس

النادي الإفريقي:

معز حسن - توفيق الشريفي - اسكندر العبيدي - غيث الزعلوني - فيديريكو بيكورو - أحمد خليل - شهاب العبيدي - وسام بن يحيى - بسام الصرارفي - الطيب المزياني - كينغسلي ايدوو.

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية