أبطال إفريقيا: رأسية مرياح تهدي التأهل للترجي والنجم يواصل السقوط الحر

أبطال إفريقيا: رأسية مرياح تهدي التأهل للترجي والنجم يواصل السقوط الحر
Foot24
2024-03-02 20:56:00

إنتصر الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت بهدف نظيف على ضيفه الهلال السوداني في مباراة الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا التي اقيمت بملعب حمادي العقربي برادس.

وجاء هدف فريق باب سويقة عن طريق ضربة رأسية من قلب الدفاع الدولي التونسي ياسين مرياح في الدقيقة 22 بعد ركنية من البرازيلي يان ساس، ليتأهل بذلك الترجي كوصيف للمجموعة ب11 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر بيترو لواندا الأنغولي الذي فاز بدوره على ضيفه النجم الساحلي في مباراة شكلية بالنسبة لـ''ليتوال''.

وإفتتح الهندوراسي جوناثان تورو التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 38، قبل أن يضاعف المهاجم الانغولي جولينهو النتيجة قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة، في لقاء شهد سيطرة مطلقة من الفريق الأنغولي، ليتواصل بذلك مسلسل الخيبات بالنسبة لفريق جوهرة الساحل الذي إنقاد للهزيمة الرابعة له في دور المجموعات، علماً وأنها جاءت جميعها بنفس النتيجة، أي بنتيجة هدفين دون مقابل. 

من جهته، رافق الهلال السوداني النجم الساحلي خارج المسابقة بعد إحتلاله للمركز الثالث برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة عن متذيل الترتيب النجم الساحلي، علما وأن الترجي سيواجه إما الأهلي المصري أو آسيك ميموزا الايفواري أو ماميلودي سان داونز الجنوب إفريقي في الدور المقبل.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية