البلاي آوت: أول فوز للمتلوي في مرحلة التتويج يأتي ضد القناوية ومستقبل سليمان يزيد من متاعب القوافل

البلاي آوت: أول فوز للمتلوي في مرحلة التتويج يأتي ضد القناوية ومستقبل سليمان يزيد من متاعب القوافل
Foot24
2024-02-18 15:03:00

تمكن النجم الرياضي بالمتلوي اليوم الأحد 18 فيفري 2024 من تحقيق أول إنتصار له في مرحلة التتويج من الرابطة المحترفة الأولى، والذي جاء على حساب ضيفه مستقبل المرسى بثلاثية لهدف وحيد.

وإفتتح المهاجم المعار من الملعب التونسي فخر الدين العوجي التسجيل لفريق المناجم في الدقيقة 28، قبل أن يدرك جناح القناوية نزار السميشي التعادل من ركلة حرة مباشرة، مستغلاً الفوضى في منطقة جزاء الخصم. 
 
وضاعف قلب الدفاع صدام بن عزيزة النتيجة للمتلوي في الدقيقة 71، ليدوّن بعدها أحمد بوعصيدة على ثلاثية فريقه في الدقيقة 82، رافعاً بذلك رصيد فريقه إلى 7 نقاط بعد تحقيقه للإنتصار الأول في الـ''بلاي آوت''، في حين يقبع مستقبل المرسى بالمركز السابع برصيد 3 نقاط.

وفي نفس الإطار، تفوق مستقبل سليمان بهدفين دون رد على ضيفه قوافل قفصة، بفضل هدف محمد ريان الحمروني الذي تحصل على ركلة جزاء تمكن من تسجيلها في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف أنس البرباطي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 77، مستغلاً خطأً فادحاً من حارس المرمى محمد ريان اليحياوي.

ورفع أبناء المدرب أنيس بوجلبان بذلك رصيدهم إلى 6 نقاط في المركز الخامس، في حين تواصلت متاعب القوافل بعد عدم تحقيق أي فوز للقاء الثالث توالياً، ليقبع بالمركز الأخير بثلاث نقاط.

وفيما يلي الترتيب الحالي للمجموعة:

1- النادي البنزرتي: 11 نقطة
2- إتحاد بن قردان: 8 نقاط
3- إتحاد تطاوين: 7 نقاط
4- نجم المتلوي: 7 نقاط
5- مستقبل سليمان: 6 نقاط
6- الأولمبي الباجي: 5 نقاط
7- مستقبل المرسى: 3 نقاط
8- قوافل قفصة: 3 نقاط.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية