إنتخابات الجامعة: قائمة تداع واثنتان في الإنتظار

إنتخابات الجامعة: قائمة تداع واثنتان في الإنتظار
Foot24
2024-02-16 17:16:00

كما هو معلوم، ينتهي غداً السبت 17 فيفري على الساعة منتصف النهار أجل تسجيل القوائم الإنتخابية لرئاسة وعضوية الجامعة التونسية لكرة القدم، وذلك مع قرب إنتهاء عهدة المكتب الجامعي الحالي في شهر مارس المقبل.

وتم اليوم بمكتب الضبط التابع للجامعة التونسية لكرة القدم إيداع ملف ترشح جلال تقية، والذي ضمت قائمته كلاً من الدكتور محمد جليل ومعز المستيري وتميم الحزامي ومراد العقبي وبلال الجامي وظافر لسود وخالد بوزقرو ومحمد سفيان وسالم زبير اليحياوي ووسيم فضلون، بالإضافة إلى سلوى ياقوتة.

وفي سياق متصل، من المنتظر أن يتم غداً السبت إيداع ملف ترشح قائمة ماهر بن عيسى، والتي تضم المسؤول السابق بالملعب التونسي أنيس الباجي والرئيس السابق للشبيبة القيروانية فاتح العلويني ونائب الرئيس الأسبق بالجامعة التونسية لكرة القدم الهادي الحوار والرئيس الأسبق لهلال مساكن صلاح الشطي والرئيس السابق للترجي الجرجيسي علي الوريمي والرئيس الحالي للنادي الرياضي بحمّام الأنف الفاضل بن حمزة، بالإضافة إلى اللاعب الدولي السابق نجيب غمّيض. 

كما من المنتظر أن يودع وسام اللطيف ملفه في نفس اليوم، علماً وأن قائمته تشمل كلاً من عبد الحميد عميرة ومنوبي الطرودي وريم البجاوي وطارق البراهمي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية