الإتحاد المنستيري يدخل مرحلة التتويج بثمان تعاقدات جديدة بعد مغادرة ثلاثيه

الإتحاد المنستيري يدخل مرحلة التتويج بثمان تعاقدات جديدة بعد مغادرة ثلاثيه
Foot24
2024-02-02 14:43:00

أنهى الإتحاد الرياضي المنستيري يوم أمس تحركاته في المركاتو الشتوي لسنة 2024 بعد التعاقد مع 8 لاعبين، مقابل التفريط في خدمات ثلاثة لاعبين. 

وأعلن فريق عاصمة الرباط عن ضمه للمهاجم الغيني فودي كامارا لمدة 3 مواسم، بالإضافة إلى ضم المهاجم السابق لماغديبور الألماني فراس رمضان لنفس الفترة، وهو الذي سبق له تمثيل المنتخب الهولندي لأقل من 17 سنة، بالإضافة إلى فرق ألمانية أخرى على غرار بادربورن واندية أخرى هولندية. 

كما نجح فريق عاصمة الرباط في ضم المدافع السابق للأمل الرياضي بحمام سوسة رائد الشيخاوي لمدة 4 مواسم، علماً وأن الفريق كان قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع كل من المهاجم الدولي السينغالي السابق لتونغيث السينغالي الحاجي عمر فال لـ 3 مواسم ومواطنه مصطفى سامب الذي يشغل خطة متوسط الميدان لمدة 4 مواسم بعد تجارب في إسبانيا وفرنسا والسينيغال، كما تم الإتفاق مع المدافع الجزائري نسيم مقديش للإنضمام إلى الإتحاد لمدة 3 مواسم قادماً من فريق شبان كنساس سيتي الأمريكي، علماً وأنه سبق له اللعب للنادي الرياضي بحمّام الأنف.

وفي سياق متصل، إنضم الظهير الايسر لفريق شبان اودينيزي الإيطالي رائد الجزيري للإتحاد لمدة 3 مواسم، كما تم تصعيد متوسط الميدان الهجومي عدنان اليعقوبي إلى الفريق الأول بعد امضائه لعقد يمتد لـ5 سنوات.

يشار إلى أن الإتحاد كان قد فرّط في وقت سابق في خدمات المهاجم المالي أبو بكر تراوري وزميله زياد العلوي، كما تم فسخ عقد اللاعب محمد أمين النفزي بالتراضي بين الطرفين، في وقت يستعد فيه الفريق لخوض أولى مبارياته في مرحلة التتويج من الرابطة المحترفة الأولى، والتي سيستضيف على اثرها جاره النجم الساحلي يوم 17 من شهر فيفري الجاري.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية